خطوبة وزفاف النجوم في ديسمبر 2020

أسدل بعض النجوم الستار على عام 2020 بإعلان الارتباط خطوبة او زواجاً خلال شهر ديسمبر ليستقبلا العام الجديد مع الشريك وبعضهم طوى خلال هذا الشهر عقود من العزوبية معلنا زواجه قريبا. فمن هم أبرز النجوم الذين أعلنوا الارتباط في ديسمبر 2020؟ 

هنا شيحة ومحمود شاهين

 هنا شيحة ومحمود شاهين

بعد شائعات لاحقت الثنائي عن علاقة عاطفية تجمعهما، أكد محمود شاهين ابن شقيق الفنانة الهام شاهين، ارتباط بالفنانة هنا شيحة، وقام بنشر رسالة رومانسية عبر صفحته على انستغرام بمناسبة عيد ميلاد هنا شيحة قائلا : "عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".

زفاف رنا سماحة

رنا سماحة مع عريسها

كما احتفلت الفنانة رنا سماحة بزفافها من الملحن المصري سامر ابو طالب بحضور عدد من النجوم بينهم ريم البارودي والفنانة دينا والفنان تامر حسني الذي أحيا الحفل الى جانب مصطفى حجاج وأحمد جمال. وتميزت اطلالة العروس بالرقي وملامح وجهها المشرقة، مع تسريحة شعر أنيقة بأسلوب الشينيون مزينة بالتاج فتألقت بإطلالة الأميرات. وجاء زفاف سماحة بعد أيام من طرح ألبومها الجديد «7رجالة»، الذى ضم 10 أغنيات، وحققت أغنيتها أوبا مشاهدات وصلت إلى مليونين عبر موقع يوتيوب.

زفاف ميار الغيطي

ميار الغيطي في حفل زفافها

بدورها احتفلت الممثلة ميار الغيطي بزفافها على شريف العلمي في ديسمبر 2020، في أحد فنادق مدينة الجونة بحضور العائلة والأقارب والاصدقاء المقربين فقط، وبعد أقل من شهر على عقد قرانها. وانتشرت صور للعروسين من حفل الزفاف بينها صورة وهي متألقة بفستان الزفاف وتقطع التورتة مع زوجها.

جورج وسوف يحتفل بزفاف نجله

ابن جورج وسوف وخطيبته

أما الفنان جورج وسوف فعاش هذا الشهر فرحة الأب بخطوبة ابنه جورج جونيور التي تمت بعيداً عن الأضواء بسبب فيروس كورونا. وأعلن وسوف نبأ خطوبة ابنه من خلال منشور على صفحته وصور للعروسين معربا عن سعادته بهذا الخبر ومتمنيا لابنه وخطيبته إيلينا سركيس السعادة خصوصا وأن حفل الخطوبة كانت له أجواء خاصة جداً.

وكتب جورج وسوف على صفحته على إنستقرام: "الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية. انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور وسارع الى تقديم التهاني والتبريكات لنجمهم بعد هذا الخبر.

ارتباط الفنان مروان خوري

 الفنان مروان خوري يعلن ارتباطه قريبا

أما اشهر العازبين العرب الفنان اللبناني مروان خوري والبالغ من العمر 52 عامًا، فقد فاجأ الجمهور هذا الشهر بالحديث عن إعتزامه الإرتباط والزواج خلال الفترة المُقبلة. ورفض الفنان الخوض في تفاصيل العروس معتبرا أن الأمر "حاجة خاصة مش هتكلم عنها"، مشيرا إلى أن الحب أسمى من المعاني، ولا يرتبط بدين أو عقيدة.