شائعات انفصال لاحقت هذه الثنائيات الفنية في 2020

شائعات الطلاق والانفصال لاحقت عدداً من نجوم الفن هذا العام بينهم ثنائيات ما زالت حديثة العهد بالزواج إذ دخلت القفص الذهبي في الـ2020، مثل ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. البعض خرج لينفي هذه الشائعات فيما تجاهل آخرون التعليق على الموضوع. فإليكم أبرز شائعات انفصال لاحقت الثنائيات الفنية في 2020.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي رد عبر تعليق ساخر على نبأ طلاقه من ياسمين عبد العزيز

على الرغم من مرور بضعة أشهر على زواجهما فقط، انطلقت شائعات كثيرة تحدثت عن طلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي. ورد الأخير على شائعات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بالسخرية فعلق على صفحة ادعت هذا الانفصال بالقول "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

كما أعاد العوضي نشر منشور أحد المتابعين الذي أعلن طلاقه لزوجته معلقاً عليه بنفس الطريقة الساخرة، مؤكداً أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

كما قام الثنائي بعد هذه الشائعات بنشر بعض الصور الرومانسية معاً والتي تُظهر سعادتهما بالعيش معاً.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني

شائعة الانفصال لاحقت هذا الثنائي كثيراً كان أشدها انتشارا تلك التي تحدث عنها المدوّن اللبناني إيلي باسيل حول طلاقهما زاعماً أن وفاء كيلاني تقاضت من تيم حسن مبلغ مئة الف دولار أمريكي كمؤخر صداق. وردت كيلاني على هذه الشائعة من خلال تسجيل اعجابها بصورتين لتيم حسن نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”.

كما كانت الشائعة نفسها لاحقتها حين نشرت تغريدة لها في وقت سابق من هذا العام تحدثت فيها عن التجاهل والفراق والندم، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وتم تفسيره على أنها انفصلت عن زوجها. وردت حينها على الشائعة بنشر صورة جمعتها بزوجها الفنان تيم حسن نشرتها عبر حسابها على موقع "انستغرام" من خلال خاصية "الاستوري"، وظهرت وهي تحتضن زوجها دون أن يظهر وجهه.

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب

وانضم كل من دينا الشربيني وعمرو دياب الى قائمة النجوم الذين لاحقتهم شائعة الانفصال على الرغم من إعلان ارتباطهما بشكل غير مباشر قبل عام تقريبا فقط. وبحسب الشائعة فإن خلافا كبيراً وقع بينهما وغادرت دينا الشربيني بعدها شقة الهضبة من دون عودة. وتزامنت هذه الأخبار مع غياب دينا الشريبني لأول مرة عن الحضور بصحبة عمرو دياب في الحفلات والمناسبات التي ظهر بها في الفترة الماضية. ولم يحسم الثنائي حتى الآن الجدل المثار بشأن هذه الشائعات.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما اتُهم الثنائي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بالانفصال بسبب سرقة الأخير لأموالها من حساباتها المصرفية. ولكن شيرين نفت كل هذه المعلومات لاحقاً في بيان رسمي عبر حساباتها على السوشيال ميديا وأكدت بأن زوجها لم يتسلم على الإطلاق شؤونها المالية منذ فترة زواجهما.

ديما بياعة

ديما بياعة وزوجها

ولم تسلم الفنانة السورية ديما بياعة من شائعة الانفصال عن زوجها احمد الحلو التي لاحقتها في شهر نوفمبر الماضي 2020، على الرغم من العلاقة المنسجمة بين الثنائي والتي ظهرت لسنوات عدة من دون ظهور أي مؤشرات لخلافاتهما.

ديمة بياعة نفت في البداية خبر الانفصال لكنها اعترفت بعد فترة بأن الانفصال وقع بالفعل بينهما لفترة قصيرة بسبب الضغوطات التي خلقتها جائحة كورونا موضحة أنها في تلك الفترة أهملت زوجها أحمد الحلو، وأهملت نفسها وكل شيء خاص بها، بسبب نجلها ورد وحالته الصحية، لكنهما لم يستطيعا الإبتعاد عن بعض فعادا وتصالحا لينتهي الخلاف بينهما.

ريهام حجاج

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ريهام حجاج طاردتها شائعة الانفصال عن زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة أكثر من مرة ولكنها حرصت على نفيها من خلال نشر صور تجمعها بزوجها على حساباتها على السوشيال ميديا .وعلقت على إحدى الصور بالقول " الحب كله انت".