خطوبة أريانا غراندي "إلى الأبد و أكثر"!

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة أريانا غراندي Ariana Grande  (27 عاما) على صديقها وكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez و ذلك عبر حسابها على انستغرام يوم أمس الأحد.

و وفقا لموقع بيبول (People) فقد نشرت المغنية مجموعة من الصور على انستغرام عرضت من خلالها خاتم الخطوبة، و علقت أريانا على صورها بعبارة " Forever n then some" و هو عنوان أغنيتها الشهيرة و يحمل معنى "إلى الأبد و أكثر".

خطوبة اريانا غراندي

و أفادت مصادر وفقا للموقع بأن الثنائي يشعر بسعادة عارمة و كذلك والديهما. و علق مدير أعمال المغنية سكوتر براون Scooter Braun على الصور قائلا :"تهانينا لهذا الثنائي الرائع. أري إننا نحبك و إننا لفي غاية السعادة من أجلك. دالتون أنت رجل محظوظ". و كذلك علقت العارضة الأمريكية الشهيرة زوجة جاستن بيبر هايلي بالدوين Hailey Baldwin تعبيرا عن فرحتها بالخبر حيث كتبت :" :"ياييي !!! إنني لفي غاية السعادة من أجلكما!!."

كما أفاد الموقع، نقلا عن مصادر، بأن علاقة الثنائي بدأت مع بداية العام الجاري، مضيفا بأن أريانا كانت في البداية لا ترغب في أن تجهر بارتباطها الثاني و فضلت إبقاء الأمر سرا، و يبدو بأنها كانت في غاية السعادة مع دالتون. وجدير بالذكر أن أريانا سبق لها أن انخطبت في السابق من الممثل الأمريكي بيتر دفيدسون Pete Davidson، لكنهما انفصلا في أكتوبر 2018.

خاتم خطوبة اريانا غراني

وأعلن الثنائي عن علاقتها في مايو الماضي و ذلك على إثر مشاركة غراندي المغني الشهير جاستن بيبر في فيديو الأغنية " Stuck with U" و هو الديو الذي جمعهما، حيث ظهرا معا علنا لأول مرة.

ثم أعلن الثنائي ارتباطهما بشكل رسمي في شهر يونيو حيث قامت المغنية بنشر صور تجمعهما عبر حسابها على انستغرام.  

ومن المتوقع أن تقوم المغنية بإطلاق فيلم وثائقي لها على شبكة  نتفليكس اليوم بعنوان :"أعذرني .. أحبك" (Excuse Me, I Love You )

صورة انستغرام: