نجوم اخفوا زيجاتهم عن الجمهور وارتبطوا سرا بينهم وائل كفوري وسمية الخشاب

 احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري

احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري

 أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

الخواجة وشيريهان

الخواجة وشيريهان

سمية الخشاب

سمية الخشاب

 قصي خولي

قصي خولي

قمر

قمر

نسرين امام مع زوجها

نسرين امام مع زوجها

نسرين امام

نسرين امام

وائل كفوري وزوجته السابقة

وائل كفوري وزوجته السابقة

لم يكن زواج المطرب اللبناني فارس كرم في عام 2020 هو الزواج السري الوحيد في الوسط الفني والذي تم الكشف عنه بواسطة الاصدقاء بل سلك نجوم كُثُر الدرب نفسه على طريق السرية الزوجية والتي أخفي بعضها لسنوات فيما تم الكشف عن زيجات اخرى بعد فترة قصيرة.  

فمن هم أبرز النجوم الذين أخفوا زيجاتهم عن الجمهور وارتبطوا سراً؟

زواج فارس كرم

 احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري

في شهر ابريل من عام 2020 شغل الفنان فارس كرم، أشهر عزّاب الوسط الفني، الجمهور بعد تداول نبأ زواجه اذ تفاعل المتابعون مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أشار إلى زواجه من عروس تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم. فاجأ هذا الخبر الجمهور وأربك الفنان نفسه الذي اضطر مكتبه الإعلامي إلى نفي الخبر ثم تأكيد الفنان بطريقة شبه رسمية هذا الزواج بعد رده على تهنئة بعض الأصدقاء. ولكن بعد أسابيع قليلة من هذا الإعلان ووسط الضجيج المُثار من قبل الجمهور ووسائل التواصل وبعض المواقع الاعلامية، خرج المطرب اللبناني عن صمته ليؤكد لأول مرة عن زواجه رسميا في أحد البرامج الفنية، موضحا أن خطوته جاءت بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه.

نسرين إمام

نسرين امام

الممثلة المصرية نسرين إمام بدورها أخفت خبر زواجها من المنتج تامر مرسي الذي تزوجته أثناء زواجه من زوجته الأولى ولم تعلن عن اسم مرسي لفترة طويلة حتى انتشرت صورة تجمعهما فاضطرت لإعلان خبر الزواج مما تسبب بطلاق زوجته الأولى التي عاد إليها بعد طلاقه لنسرين إمام التي أنجبت له ابناً. ولكن ما لبث أن عادت نسرين امام ايضا الى زوجها بعد الطلاق.

وائل كفوري

وائل كفوري وزوجته السابقة

عندما تزوج النجم اللبناني وائل كفوري من طليقته انجيلا بشارة حرص على أن يتم ذلك في السر، ولم يصرح كفوري بخبر زواجه للإعلام إلا بعد إنجابه لابنته الأولى مما شكل صدمة للجمهور. وبرر كفوري سرية زواجه بكونه تربي على الخصوصية، وعلى هذا الأساس لم تكن تظهر زوجته معه في المناسبات والإحتفالات. ومن اللافت ايضا ان الطلاق بين الثنائي جرى في البداية سرياً كما الزواج تماماً.

قمر

قمر

زواج الفنانة اللبنانية قمر من رجل الأعمال المصري جمال مروان بقي في طي الكتمان والسرية ولم يتم الكشف عنه الا بعد النزاع بينهما في محاولة من قمر لإثبات نسب طفلها جيم والذي تقوله ان مروان والده.

زيجتان سريتان لأحمد عز من زينة وأنغام

 أحمد عز وزينة

ارتبط الفنان المصري أحمد عز بزيجة سرية بالفنانة زينة التي أثمرت عن ولادة طفلين وانتهت القصة بفضيحة بعدما رفض عز الاعتراف بالزيجة وبنسب ولديه، ولكن المحكمة أثبتت هذا النسب وألزمته بالمسؤولية تجاههما، قامت بعدها زينة بخلعه في المحكمة.

وفي خضم الأزمة بين عز وزينة، نشرت الأخيرة عقد زواج عرفي لعز من الفنانة أنغام، وقام الطرفان بنفي الموضوع، ولكن اعترفت أنغام في ما بعد بالزواج وقالت إنه جرى بشكل رسمي وشرعي وأن الطلاق وقع عام 2012.

سمية الخشاب

سمية الخشاب

شائعات الزواج السري لاحقت الفنانة سمية الخشاب طويلاً حيث كانت كل زيجاتها سرية باستثناء زيجتها الاخير من الفنان احمد سعد والتي انتهت بالطلاق.

قصي خولي

 قصي خولي

في صيف 2019 فاجأ الفنان السوري قصي خولي الجمهور باستقباله مولوده الأول رغم عدم إعلان زواجه من قبل. الخبر نزل كالصاعقة على متابعيه خصوصا أن خولي كان قد رفض الرد بشكل صريح على سؤال وجه له خلال وجوده في برنامج "مجموعة إنسان" يخص مسألة زواجه، حيث سأله الإعلامي علي العلياني عن حقيقة ما يشاع عنه إنه متزوج في السر؟

فأجاب وقتها: "قد أكون متزوجاً بالسر وقد أكون لا وعندما يحين الوقت سأعلن الخبر بنفسي".

وبالفعل أعلن خولي الخبر بنفسه من خلال نشر صورة ليد ابنه وعلق عليها: "من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر، بتمنى كون ون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره. الله يحميلي العميد جونيور و لا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي اولادكم جميعا".

زيجات سرية بين نجوم اخرين

الخواجة وشيريهان

وعاش بعض النجوم في حقبة التسعينات وما قبلها ايضا زيجات سرية لعل ابرزها كانت زيجة الفنانة الشهيرة شريهان من زوج صديقتها علاء الخواجة والذي استمر سراً لفترة طويلة حرصًا على مشاعر إسعاد، ولكن بعد ولادة طفلتهما الأولى "لؤلؤة" أعلنا الزواج، ووصل الخبر إلى الزوجة الأولى عن طريق الصحافة فغضبت جداً واتهمت شيريهان بأنها خاطفة رجال، وبأنها لم تثمّن صداقتها إذ أدخلتها بيتها فخانت الأمانة. كما صرحت يونس خلال هذه الفترة بأنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، فخرجت شيريهان لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة، ولتتحول إلى ضرّة رسمية لصديقتها.