ابرز زيجات اثارت ضجة كبيرة في العام 2020

على الرغم من أن عام 2020 لم يكن مثالياً لإقامة الأفراح والاحتفال بالزواج، إلا أن عدد من النجوم خاضوا هذه التجربة على الرغم من جائحة كورونا، وأثار بعضهم ضجة كبيرة بسبب هذه الزيجات، لم يكن الفنان فارس كرم أولهم.

فما هي الزيجات التي أثارت ضجة كبيرة في العام 2020؟

زواج فارس كرم

 فاجأ الفنان فارس كرم الجمهور بزواجه

في شهر ابريل 2020 شغل الفنان فارس كرم، أشهر عزّاب الوسط الفني، الجمهور بعد تداول نبأ زواجه اذ تفاعل المتابعون مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أشار إلى زواجه من عروس تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم. فاجأ هذا الخبر الجمهور وأربك الفنان نفسه الذي اضطر مكتبه الإعلامي إلى نفي الخبر ثم تأكيد الفنان بطريقة شبه رسمية هذا الزواج بعد رده على تهنئة بعض الأصدقاء. ولكن بعد أسابيع قليلة من هذا الإعلان خرج المطرب اللبناني عن صمته ليؤكد لأول مرة عن زواجه رسميا في أحد البرامج الفنية، موضحا أن خطوته جاءت بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، مشددا على أنه تزوج بعد شائعة زواجه وليس قبلها.

زواج ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

صحيح أن زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي لم يتم الإعلان عنه بطريقة مباشرة إنما من خلال تغيير كل منهما حالته الاجتماعية على فايسبوك من أعزب إلى متزوج، إلا أن هذه الزيجة أحدثت ضجة كبيرة خصوصا أن الجمهور كان يترقب نهاية حكاية ياسمين عبد العزيز مع طليقها رجل الاعمال محمد حلاوة وكيفية انتقامها منه بعد أن سرقته منها الفنانة ريهام حجاج. كذلك شغلت هذه الزيجة الجمهور أيضا كونها ترافقت مع سجال بين شقيقها وزوجها بعد أن تعرض الاخير لهجوم من العوضي عبر الفايسبوك.

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري خلال عقد قرانها من ابوهشيمة

أما مطلع عام 2020 فشهد على اعلان ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ثم تم عقد قرانهما في شهر ابريل مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ليس لأن العروس  إحدى جميلات الوطن العربي أو انها ممثلة لها حضورها على الشاشة العربية، إنما تم تسليط الأضواء على هذه الزيجة باعتبار أن العريس هو طليق الفنانة هيفاء وهبي.

زواج الإعلامية كارلا حداد

كارلا حداد مع عريسها

كما دوّى زواج الإعلاميّة كارلا حداد بقوة وسط الجمهور إذ جاء بشكل مفاجئ لم يتم التمهيد له ولم يتوقعه أحد. الإعلان تم من خلال انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بالفستان الأبيض إلى جانب زوجها وائل قسيس بعد أن احتفلت في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بالزفاف دينيا وقالت هناك ال"نعم" الابدية. وما ساهم في إثارة الضجة حول هذه الزيجة أكثر، هو أنها جاءت بعد إعلان كارلا حداد طلاقها بشهرين فقط من زوجها السابق الإعلامي اللبناني طوني أبو جودة.

زواج الفنانة غادة عبد الرازق

 الصورة التي نشرتها غادة عبد الرازق لتعلن زواجها

كما فاجأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجمهور بزيجتها الـ12 التي أعلنتها في عام 2020 من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز". وجاء اعلانها عبر نشر صورة لها معلنة عليها زواجها. وتأتي هذه الزيجة بعد تعارف دام بين الثنائي نحو 7 سنوات يوم كانت غادة عبد الرازق تصور مسلسل "حكاية حياة"، واثارت الزيجة الكثير من التساؤلات لدى الجمهور عن مدى إمكانية نجاحها.