هنادي مهنا ملكة في فستان زفافها

تستمر أفراح المشاهير فمنذ أيام احتفلت الممثلة التونسية درة زروق بحفل زفافها في منطقة الجونة بمصر، وبالأمس قامت النجمة المصرية هنادي مهنا  بخطوة مماثلة ومفاجئة بإقامة حفل زفافها على الفنان أحمد صالح بحديقة أحد الفنادق الكبرى في مدينة  القاهرة وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والأهل والأقارب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEBANESE WEDDINGS (@lebaneseweddings) on

فستان زفاف هنادي مهنا

أطلت العروس بفستان زفاف منفوش ball gown  مطرز بالورودومرصع بالكريستال  وجاء بأكمام قصيرة منسدلة  off shoulder  وياقة مفتوحة عند منطقة الصدر وطرحة طويلة مُزيّنة بتطريزات مشابهه للفستان وُقّع بأنامل المصمم المصري هاني البحيري.

حفل زفاف هنادي مهنا

اطلالة هنادي مهنا الجمالية

اختارت هنادي مهنا  تسريحة شعر منسدلة مع خصلات شعر مموجةوعلى ما يبدو تتبع النجمات التسريحة المنسدلة الرائجة لهذا العام ، وزُيّن الشعر من الأمام ب" هير بينس "كبير من الذهب الأبيض.

أمّا المكياج فقد اختارته قويا وركزت خبيرة التجميل دينا راغب على رسمة العيون السموكي مع الألوان الترابية ما عكس ملامحها بشكل جذاب.وأكملت اطلالتها بقلادة ناعمة زادت من جمالها.

قصة حب تتوجت بالزواج

حفل زفاف هنادي مهنا واحمد صالح

فقد تتوجت بالأمس إحدى قصص الحب ودخلا القفص الذهبي، بإعلان الثنائي هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا وأحمد صالح ابن الممثل الراحل خالد صالح خطوبتهما في ديسمبر الماضي بحضور عدد محدد من الضيوف. وتم عقد القران بسرية بسبب جائحة كورونا فيروس .