بالصور: كيف بدت إطلالة درة زروق في حفل عقد قرانها؟

درة زروق مع عريسها

درة زروق مع عريسها

اختارت درة مكياج ناعم

اختارت درة مكياج ناعم

فستان درة من مجموعة ملابس زهير مراد لخريف وشتاء 2020

فستان درة من مجموعة ملابس زهير مراد لخريف وشتاء 2020

لجأت درة إلى تسريحة النصف رفعة

لجأت درة إلى تسريحة النصف رفعة

لقطة للعروسين

لقطة للعروسين

فاجأت الفنانة درة التونسية الجمهور اليوم بإعلانها خبر عقد قرانها من عريسها المهندس المعماري المصري هانى سعد، حيث تمت المراسم في مدينة الجونة. ونشرت زروق على حسابها صورا من عقد قرانها وعلقت عليها بالقول: الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات..تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

ولكن كيف بدت درة التونسية في إطلالتها في هذه المناسبة المفصلية في حياتها؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

فستان درة التونسية

تألقت الفنانة درة التونسية في حفل عقد قرانها بإطلالة بغاية الأناقة والنعومة حيث ارتدت فستان أبيض بقصة ميدي ضيقة من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020. أبرز الفستان منحنيات قوامها المتناسق وخصرها الرشيق، وتميز بقماش الدانتيل المبطن مع الأكمام الطويلة والياقة الدائرية، وزينت طلتها بمجوهرات ماسية فخمة بموديل ناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enews Lebanon (@enewslebanon) on

مكياج وتسريحة درة التونسية

وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت خبيرة التجميل منى جمال لمساتها الابداعية على ملامح درة، فاختارت لها مكياج هادئ باللون المعدني البرونزي مع أحمر الشفاه الهادئ، واطلت بتسريحة الشعر الفخمة من خلال تسريحة الشعر النصف مرفوعة مع الخصلات الويفي الملفتة وهي تسريحة طالما لجأت اليها في مناسبات سابقة وتليق بملامح وجهها وإطلالتها.

قصة حب درة وهاني

وكانت قصة حب مميزة جمعت بين الثنائي الفنانة درة مرزوق والمهندس هاني سعد، وظهرت الى العلن في شهر يناير الماضي بعد مشاركة الاخير في عيد ميلادها الى جانب عدد من المشاهير. كما ظهرت درة مجدداً بصور معه من داخل سيارته في شهر مارس، بعد أن قام سعد بنشرها، ليتم في ما بعد  تداول رسالة رومانسية منه إليها على انستغرام كتب فيها "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش". وحرصت درة في كل الفترة السابقة على إبعاد حياتها الخاصة قدر استطاعتها عن الأضواء، ونفت شائعات ارتباطها مرات عدة مؤكدة أنها عندما ترتبط سوف تعلن هذا الأمر، وهذا ما فعلته منذ قليل عندما نشرت صور عقد قرانها.