فيديو جديد من زفاف ديانا كرزون على أنغام أغنية خاصة من ماجد المهندس

نشرت أمس الفنانة الأردنية العروس ديانا كرزون فيديو كليب جديد من حفل زفافها الذي أقيم في الرابع عشر من الشهر الماضي وذلك على قناتها الخاصة على موقع Youtube .. وشكرت بشكل خاص النجم العربي برنس الغناء ماجد المهندس على الأغنية الخاصة التي قدمها لها كهدية حفل زفافها ، كما شكرت أيضاً الشاعر محمد جارالله السهلي  والملحن محمد بشار الموزع خالد مصطفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

وأطلت ديانا في هذ الكليب بلقطات غاية في الرومانسية مع عريسها معاذ العمري في أجواء مميزة وبين أحضان ديكور مكلل بالزهور والشموع البيضاء والأراجيح المزينة في منطقة وادي الرم الجبلية في صحراء الأردن، حيث جمع الحفل عددا قليلا من المدعوين إحتراماّ لتعليمات السلامة بسبب تفشي فيروس كورونا  ، وذكرت ديانا حينها : "...كثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا وإلتزاماً بالقانون والتّعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

فإسترجعت ديانا كرزون بهذا الفيديو ذكريات ليلة زفافها وقالت : "أنا سعيدة أنى تزوجت في عام 2020 لأن الناس شيفاها سنة شؤم عليهم.. الفرح اقتصر بحفل بسيط جمع أهلى والعريس جه خدنى من البيت".

اللينك