بالصور.. كيف بدت إطلالة هنادي مهنا في عقد قرانها على احمد صالح؟

فاجأ الثنائي الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا الجمهور مساء اول من أمس بإعلان عقد قرانهما بحفل حضره الأهل والأصدقاء وبعض الفنانين بينهم الفنان تامر حسني، سحرت خلاله العروس الأنظار. فكيف بدت إطلالة هنادي مهنا في عقد قرانها على أحمد صالح؟

إطلالة العروس هنادي مهنا

عقد قران احمد صالح وهنادي مهنا

تألقت العروس خلال حفل عقد قرانها بفستان أبيض ناعم تميز بقصة حورية البحر الناعمة والفخمة في نفس الوقت مع قماشه المزدان بالحبيبات اللامعة، وجاء محتشماً ومنسدلاً بقصة كلاسيكية بعيدا عن قصات الفساتين المنفوشة، وصُنعت الطبقة الأولى لتنورة الفستان من قماش الساتان الناعم لينسدل فوقها طبقة ثانية مرصعة بالحبيبات البراقة، كما تميّز الثوب العرائسي لهنادي مهنا بالكاب الطويل الذي جاء طويلاً الى مستوى الفستان.

أكملت هنادي مهنا إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل وزينتها بإكسسوار فضي لامع يتشابه في تفاصيله مع الفستان، واختارت مكياجها المفضل باللون البرونزي الدخاني مع اللمسة البراقة لظلال العيون، فمنحها إطلالة فخمة وراقية ورسمت شفاهها بالكونتور البارز مع اللمعة واللون البني الفاتح.

إطلالة العريس أحمد صالح

جاء الفستان بقصة حورية البحر مع كاب طويل

أما الفنان أحمد صالح فلفت الأنظار إليه لقيامه بكسر التقليد المعتاد للعريس بأن ينتعل حذاء تقليدي من الجلد الأسود، واستبدله بحذاء رياضي باللون الأبيض.

قصة حب الثنائي

وكان العروسان احتفلا بخطوبتهما منذ أقل من عام وتحديداً في شهر ديسمبر الماضي، بعد قصة حب ظهرت ملامحها عندما أكثر الثنائي من الظهور معاً في المناسبات العامة. كما اجتمع العروسان لأول مرة في عمل فني واحد بعد خطوبتهما في شهر رمضان الماضي في مسلسل "الفتوة" حيث جسّدا خلاله قصة حب مميزة، وشاركا قبل الخطوبة بأعمال فنية عدة منها مسلسل "زلزال".