نجوم احتفلوا بأفراح أبنائهم وأشقائهم عام 2020 بينهم ماجد المصري

احتفل عدد من النجوم في عام 2020 بأفراح أبنائهم وأشقائهم ونشروا صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي وثقت اللحظات التاريخية التي جمعتهم بأحبائهم، بينما بكى بعضهم تأثراً بالمناسبة.

فمن هم أشهر النجوم الذين احتفلوا بأفراح أبنائهم وأشقائهم عام 2020؟

إلهام شاهين احتفلت بزفاف شقيقها

أمير شاهين شقيق الهام شاهين مع عروسته

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بزفاف شقيقها الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بينهم الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، محمد منير، يسرا، هاني شاكر وزوجته، ليلى علوى، ماجد المصري وزوجته، هالة صدقي، منة شلبي، إيناس الدغيدي، داليا البحيري وزوجها، صابرين، بوسي شلبي، سمير صبري، محمد الشرنوبي وزوجته، نسرين أمين، نجلاء بدر وتامر حسني الذي أحيا الحفل.

أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته

 أمير كرارة في حفل زفاف شقيقته

بدوره احتفل الفنان أمير كرارة بزفاف شقيقته نور في حفل زفاف ضيق اقتصر على المقربين، انهمرت خلاله دموع الفنان مرتين الأولى كانت اثناء تقديم التهنئة لشقيقته، والثانية أثناء رقصه معها على وقع أغنية مدحت صالح "بنتي وحبيبتي".

طارق العريان يحتفل بزفاف ابن شقيقته

طارق العريان يحتفل بزفاف ابن شقيقته

من جهته احتفل المخرج طارق العريان بعقد قران ابن شقيقته المنتج موسى عيسى على العروس ياسمين حيث أقيم للمناسبة حفل زفاف بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء. وشهد الحفل حضور شقيقة العريس ياسمين عيسى.

أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها شام الذهبي

 من حفل خطوبة شام الذهبي ابنة اصالة نصري

كما فاجأت الفنانة أصالة نصري الجمهور في شهر يوليو حين أعلنت خطوبة ابنتها شام الذهبي ونشرت على خاصية الستوري في إنستغرام مقطع فيديو من خطوبة ابنتها. وبعد ساعات من اعلان الخبر نشرت العروس عبر حسابها على انستغرام الصورة الأولى لأفراد الأسرتين وصورة لها مع خطيبها الدكتور معتز نصير، وعلقت على الصور بالقول "الأسرة تتحسن، شكراً لكونك صادقا، أن تكون أنت.. وتبين لي جانبًا مختلفًا فى الحياة إلى الأبد.. دكتور معتز نصير"

ديانا كرزون تحتفل بخطوبة شقيقتها

ديانا كرزون احتفلت بخطوبة شقيقتها

الفنانة الاردنية ديانا كرزون احتفلت أيضا هذا العام بخطوبة شقيقتها زين كرزون في شهر يونيو الماضي على رجل الأعمال عبدالله كنعان في حفل ضيق حضره بعض الأصدقاء والاقارب فقط بسبب كورونا. ونشرت العروس على حسابها الشخصي على إنستغرام صوراً من حفل خطوبتها وعلقت عليها بالقول "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

ماجد المصري يحتفل بخطوبة ابنته

ماجد المصري مع ابنته في حفل خطوبتها

بدوره احتفل الفنان المصري ماجد المصري بخطوبة ابنته الكبرى، ماهيتاب على رجل الأعمال المصري مصطفى القاضي، وسط حضور أفراد العائلتين فقط إذ منعه فيروس كورونا من دعوة أي من زملائه. والتقط الفنان خلال الحفل صوراً كثيرة مع ابنته.