منة جاب الله تتألق بفستان زفاف فضي من المصمم هاني البحيري

شارك مصمم الأزياء المصري هاني البحيري فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"  يظهر تفاصيل فستان زفاف العروس منة جاب الله التي تألقت مساء أمس في ليلة زفافها بفستان فضي لماع خطف الأنظار بتفاصيله الجذابة .

الأكمام والمنفوشة ميزت فستان منة جاب الله

 تميز فستان الزفاف بأكمامه المنفوشة التي أضفت لمسات من الأنوثة الزائدة على إطلالة العروس الرشيقة، وأكثر ما لفت النظر هو ذيل الفستان الطويل الذي أضفى لمسات ملوكية على لوك العروس خصوصاً مع إختيار الطرحة الطويلة ..

ذيل فستان الزفاف للعروس منة جاب الله

قصة فستان الزفاف تناسقت بشكل جذاب مع جسم العروس فبرزت خصرها النحيل ، أما القماش فجاء لماعا للغاية ، فأضفى بريقاً إستثنائياً على إطلالة العروس .

وقد إختارت العروس منة جاب الله باقة ورد اوركيدة بيضاء متدلية تناسقت بشكل ملفت مع إطلالتها الفضية الجذابة .

إختارت العروس منة جاب الله باقة ورد اوركيدة بيضاء متدلية

لينك المصمم هاني البحيري

العروس في سطور

تخرجت منة جاب الله من المعهد العالى للسينما، وتعمل كمونتيرة .. آخر أعمالها كان مسلسل "لما كنا صغيرين"، للنجمة ريهام حجاج الذي عرض فى موسم رمضان الماضى، كما عملت كمساعدة مونتير لفيلم "حرام الجسد" للفنانة ناهد السباعى.

تعرفت منة على أمير من خلال صديق مشترك أحمد عبد العاطي المتزوج من شقيقة منة ، وإرتبطا بعلاقة صداقة قبل خطوبتهما في 11 من شهر سبتمبر الماضي في حفل  بسيط وهادىء أقيم على شاطئ البحر بالساحل الشمالي بعيدا عن الرسميات حيث  تألقت العروس "منة" بإطلالتين خلال الحفل، فارتدت فستان بيج، وآخر باللون "الفوشيا".