حفل زفاف فلورا حفيدة الاميرة الكسندرا ... سري للغاية !

تم في لندن حفل زفاف الاميرة فلورا أوجيلفي Flora Ogilvy حفيدة الأميرة الكسندرا Princess Alexandraبنت عم الملكة اليزابيث، في أجواء سرية للغاية.

ونقلا عن موقع "هيلو ماغازينHello Magazine "، فقد تم حفل زفاف الاميرة فلورا الكسندرا اوجيلفي Flora Alexandra Ogilvy (25 عاما) يوم السبت الماضي على خطيبها لاعب الهوكي السابق و رجل الاعمال السويدي تيموثي فيستربيرغ (Timothy Vesterberg).

حفل زفاف فلورا حفيدة الاميرة الكسندرا ..سري للغاية

و تم عقد عقد الأميرة فلورا في كنسية شابل الملكية Chapel Royal  بقصر سانت جيمس St James's Palace، و اكتسى حفل الزفاف طابعا سريا للغاية. فلم يتم الاعلان عن خبر حفل الزفاف إلا يوم أمس الخميس حينما نشرت العروس الأميرة فلورا  صورة حفل الزفاف التي تجمعها بعريسها عبر صفحتها على انستغرام و علقت عليها قائلة : "لقد تزوجنا أنا و تيموثي بشكل سري في كنيسة شابل، بقصر سانت جيمس يوم السبت 26 سبتمبر. و إننا حقا نشعر بسعادة غامرة و نتطلع إلى اقامة الاحتفال في العام المقبل."

و بدوره نشر العريس "تيموثي" نفس الصورة عبر صفحته على انستغرام مصحوبة بنفس التعليق، و تم التقاط صورة حفل زفاف الثنائي بعدسة المصور هوغو بورناند Hugo Burnand.

الاميرة فلورا أوجيلفي وزوجها رجل الاعمال السويدي تيموثي فيستربيرغ

و بدت الاميرة فلوار الكسندرا أوجيلفي، مؤسسة منصة الفنون الرقمية الشهيرة Arteviste، في الصورة و هي متألقة بفستان زفاف أبيض من اميليا ويكستد Emilia Wickstead، تم تصميمه بستايل بسيط و جميل مع تقويرة عنق مربعة. وصففت شعرها برفع نصف الشعر إلى الاعلى قليلا و ترك النصف الأخر منسدلا على الكتفين، و استكملت إطلالتها بأقراط دائرية.

أما العريس تيموثي، خريج مدرسة ستوكهولم للاقتصاد، فقد بدا في حفل زفافه أنيقا في بذلة زرقاء نسقها مع ربطة عنق بلون أزرق فاتح.

جدة العروس الاميرة الكسندرا رفقة الملكة اليزابيث

وسبق أن أعلنت الأميرة فلورا ذات الترتيب 56 في ولاية العرش البريطاني، عن خطوبتها في نوفمبر 2019. و تحتل الأميرة ألكسندرا، جدة العروس، المرتبة الخمسون في خط الخلافة على العرش البريطاني. و الاميرة الكسندار هي حفيدة الملك جورج الخامسوابنة الأمير جورج عم الملكة اليزابيث الثانية، من الاميرة مارينا المعروفة بدوقة كينت واميرة اليونان. و هي لاتزال، حتى بعد وفاة زوجها انغوس أوجلفي (Angus Ogilvy) في 2004، تحتفظ بدور نشيط في العائلة الملكية و تساهم بتقديم دعمها المستمر للملكة طوال فترة حكمها.