اشهر زيجات وخطوبة المشاهير في شهر سبتمبر 2020

على أبواب فصل الخريف، اختار عدد من النجوم في شهر سبتمبر 2020 دخول القفص الذهبي فصدمت بعض هذه الزيجات الجمهور الذي لم يكن يتوقعها، فيما فاجأت أخرى المتابعون لسرعتها. فما هي أشهر زيجات وخطوبة المشاهير في شهر سبتمبر 2020؟

زواج كارلا حداد

لعل زواج الإعلاميّة كارلا حداد كان الأكثر دويا على الجمهور إذ جاء بشكل مفاجئ لم يتم التمهيد له ولم يتوقعه أحد. الإعلان تم من خلال انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بالفستان الأبيض إلى جانب زوجها وائل قسيس. وحضر حفل الزفاف الذي جرى داخل كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية كل من الأهل والمقربين من الطرفين، حيث قال الثنائي هناك ال"نعم" الأبدية.  

كارلا حداد مع عريسها

زواج هبة طوجي

بدورها دخلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي القفص الذهبي في فرنسا بعد أسابيع فقط من تسريب خبر ارتباطها من الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف وأقامت للمناسبة حفلي زفاف، الأول مدني والثاني كنسي خيمت عليه أجواء الحب التي جمعت الزوجين وجعلتهما يتحدان الى الأبد، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت من داخل الحفل مدى رومانسية هذا الثنائي.

من زفاف هبة طوجي

زواج ديانا كرزون

كما شهد شهر سبتمبر احتفال الفنانة الأردنية ديانا كرزون بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري في حفل ضيق جمع عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن مؤخراً. وتألقت كرزون بإطلالة عرائسية ساحرة تميزت فيها بالفستان والتاج الملكي الضخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز اجمل صبايا بلكون (@fanz_zezo_haewsh_dndon) on

زفاف حمو بيكا

أما فنان المهرجانات المصري حمو بيكا فدخل ايضا في سبتمبر القفص الذهبي حيث أقام حفل زفاف له في الإسكندريّة من عروسته "زوزو"، وهي من خارج الوسط الفني.

حمو بيكا مع عروسته

زفاف زينة مكي

كما فاجأ الجمهور زواج الممثلة اللبنانية زينة مكي من الفنان نبيل خوري اذ جاء بعد اعلان الخطوبة بشهر ونصف تقريباً. وتلقت العروس هدية زواجها من نبيل خوري وهي عبارة عن أغنية خصصها لها بعنوان "قبل بوقت" من كلماته وألحانه. كما أن كليب الأغنية قامت مكي بإخراجه بنفسها. وعلقت مكي على خبر زواجها من خلال نشر مقطع كليب قامت بإخراجه لزوجها، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "كل حياتي من أنا وصغيرة كنت كل ما اسمع غنية و انغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم وارسم كل المشاهد براسي..ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي. نبيل خوري كان شخص غريب فات عحياتي و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقى، و بعتلي ياها.. ما عرفت شو حِسّ بوقتا بعد فترة اتصل فيي و قللي: عرفت بالصدفة إنِّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية" - مرق الوقت.. حَضّرت الفكرة - صار يللي صار بلبنان ..بدّي قلكن إنّو نبيل خوري الشخص الغريب يللي طلب مني اشتغل معو على "غنّيتي" من كم شهر .. صار اليوم جوزي."

شاهدوا مقطع الفيديو الذي نشرته زينة مكي على صفحتها على إنستغرام مرفقاً بتعليقها عليه:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki Khoury زينة مكّي (@zeinahmakki) on