أفخم خواتم الخطوبة 2020 من وحي للمشاهير

استطاعت عددا من خواتم الخطوبة 2020 للمشاهير أن تخطف الأنفاس بسحرها أو أن تثير الجدل بسعرها الخيالي والذي وصل بعضها الى نصف مليون دولار.

فصحيح أن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعلن خطوبته هذا العام من صديقته جورجينا، ولكن تم الكشف هذا العام عن سعر خاتم الخطوبة الذي قدمه لها وفاق التوقعات.

خاتم خطوبة صديقة رونالدو

خاتم خطوبة جورجينا خطيبة رونالدو

فبحسب المعلومات فإن خاتم الخطوبة الذي قدمه كريستيانو رونالدو لصديقته جورجينا جعلته يتربع على عرش صاحب أغلى خاتم خطوبة يقدمه لاعب كرة قدم لصديقته في العالم، إذ بلغ سعر الخاتم بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية 615 ألف جنيه إسترليني. وتم تسليط الضوء على هذا الخاتم الذي لفت أنظار المصورين في المدرجات.

خاتم خطوبة ديمي لوفاتو

 ديمي لوفاتو مرتدية خاتم خطوبتها

أما المغنية الأميركية ديمي لوفاتو والتي أعلنت خطوبتها من الممثل ماكس اريش في 23 يوليو الماضي فتألقت خلاله العروس بخاتم بحجر الماس ضخم يزينه الزمرد في الوسط محاط بحجرين من الألماس الأبيض أيضا على كلا الجهتين. وبلغ سعر الخاتم نحو نصف مليون دولار.

خاتم خطوبة ياسمين صبري

خاتم خطوبة ياسمين صبري

شغل خاتم خطوبة ياسمين صبري الجمهور عند اعلان خطوبتها من رجل الاعمال المصري احمد بو هشيمة، حيث انتشرت اخبار مفادها أن سعر الخاتم بلغ 200 ألف دولار، ولكن خرج مصمم الخاتم ابراهيم نصور لنفي هذه المعلومة مؤكدا أن ثمنه أقل من 50 ألف دولار وليس كما أشيع في وسائل الإعلام أن سعره 200 ألف دولار. وتميز الخاتم بكونه ذا تصميم ملكي يزينه فص ماسي يقدّر بـ5.8 قيراط مع إطار ذهبي.

خاتم خطوبة كيتي سبنسر

خاتم خطوبة كيتي سبنسر

وتم التقاط صورة لعارضة الأزياء الشهيرة كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا وابنة خال الأمراء ويليام وهاري، وهي ترتدي خاتم الخطوبة الخاص بها إذ ترتبط بالمليونير مايكل لويس أحد أيقونات الأزياء فى العالم والذى يبلغ من العمر 60 عاما. وقالت معلومات عدة إن سعر الخاتم الماسي بلغ 70 ألف دولار.

خاتم خطوبة فوز الفهد

خاتم خطوبة فوز الفهد

كما تميز خاتم خطوبة خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بكونه مرصع بحجر ألماس كبير وبلغ سعره تقريبا 100 ألف دولار.