بالفيديو.. هكذا احتفلت هبة طوجي بزفافها في باريس

برومانسية لامتناهية احتفل الثنائي عازف البوق ابراهيم معلوف والمطربة اللبنانية هبة طوجي بزفافهما في باريس.

حفل زفاف خيمت عليه أجواء الحب التي جمعت الزوجين وجعلتهما يتحدان الى الأبد، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت من داخل الحفل مدى رومانسية هذا الثنائي.

ونجح أحد الضيوف في تخليد صورة جانبية للعروسين ظهرا فيها كطيور الحب إذ غرقت نظرات كل منهما بحنان وحب في نظرات الآخر.

الأجواء الرومانسية لم تقف هنا، بل شاهدها الضيوف أيضاً عندما أمطرت عليهما بتلات الزهور وتعانقا طويلا وتبادلا بعض القبلات، والسعادة بادية بشكل واضح على وجه العروسين تماما كما الحب. 

شاهدوا في هذا الفيديو بعض المشاهد الرومانسية من حفل الزفاف:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by www.beiruting.com (@beiruting) on

"أتمنى أن تبقى الابتسامة على وجهك إلى الأبد. أحبك كثيرًا يا هبة"، عبارة قالها إبراهيم معلوف بكل حب وحنان لزوجته في تعليق له على صورة من حفل الزفاف، بعد أن بدأ معها أجمل قصة حب زوجية رائعة والتي نتمنى أن تستمر إلى الأبد.  

إطلالة العروس هبة طوجي

تألقت العروس خلال حفل الزفاف بفستان أبيض ناعم من الدانتيل مكشوف عند الصدر ومع أكمام قصيرة وتنورة منفوشة قليلاً ومحددة عند الخصر أظهرت رشاقة العروس وجمال جسمها. وأكملت إطلالتها بطرحة قصيرة زينت بها شعرها الذي اختارت له في هذا اليوم تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم لم يُبدّل الكثير من ملامحها وإطلالاتها المعهودة.

حفل زفاف هبة طوجي وكورونا

واللافت في حفل الزفاف الذي انتشرت بعض مقاطع الفيديو منه أنه لم يراعي الارشادات المتبعة عالمياً لمواجهة فيروس كورونا، فلم يرتد الضيوف الكمامة إلا القلة منهم، وكذلك لم يفعل العروسين، ورقصت العروس مع مجموعة من الحضور من دون مراعاة المسافة الآمنة.

شاهدوا هذا الفيديو من حفل زفاف العروسين:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAGLEB LTD #SeeItFirstHere (@maglebanon) on

وكانت الفنانة اللبنانية هبة طوجي دخلت القفص الذهبي في فرنسا قبل الاحتفال الرسمي بيوم واحد، بعد أن أعلنت عن زواجها مدنياً من معلوف، وقامت صفحات الفانز للنجمين حينها بنشر صورتين من زواجهما.

كما أن هذه الزيجة تأتي بعد أسابيع فقط على تسريب خبر ارتباطهما بالخطوبة والذي جرى بعد تفجير مرفأ بيروت بأسبوعين تقريبا.