نجمات تألقن بفستان الزفاف الابيض خلال جائحة كورونا احدثهن ديانا كرزون

في ظل انتشار فيروس كورونا عاشت العديد من النجمات مناسبات فرح توجت بإعلان الخطوبة أو الزواج. ولكن اختلفت طريقة الاحتفال بهذه المناسبات فبعضهن اختار أن يتم عقد القران والزواج من دون أي مظاهر احتفالية وحتى من دون ارتداء الفستان الأبيض بينما اتجهن أخريات للتألق بفستان الزفاف ولو من دون تنظيم حفل، من أجل التقاط صور لهن بالأبيض في هذه المناسبة التي لا تتكرر ومنها اطلالة ديانا كرزون بالفستان الابيض.

كارلا حداد بفستان الزفاف

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد إحدى النجمات اللواتي تألقن بالفستان الأبيض خلال الاحتفال بزفافها في ظل جائحة كورونا، إذ احتفلت بدخولها القفص الذهبي للمرّة الثانية من زوجها وائل قسيس، في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور الأهل والمقربين من الطرفين.

كارلا حداد مع عريسها

هبة طوجي بفستان الفرح

من جهتها أيضا دخلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي القفص الذهبي في فرنسا منذ أيام، بعد الإعلان عن زواجها من الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، وقامت صفحات الفانز للنجمين بنشر صورتين من زواجهما.

 هبة طوجي مع عريسها بعد اعلان الزواج

ديانا كرزون بالفستان الابيض

وخلال أزمة كورونا احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مرتين بفرحها، الأولى بإعلان الخطوبة، والثاني جرى منذ أيام بإعلان زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري في حفل ضيق جمع عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن مؤخراً. وتألقت كرزون بإطلالة عرائسية ساحرة تميزت فيها بالفستان والتاج الملكي الضخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز اجمل صبايا بلكون (@fanz_zezo_haewsh_dndon) on

نورهان منصور بالفستان الابيض

واختارت الفنانة نورهان منصور أن تطل في يوم زفافها كالأميرات خلال احتفالها بزواجها من مدير عام البرامج الفنية بشركة إنتاج فني مصرية عمرو كامل فتألقت بفستان زفاف بسيط ومميز من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة داليا حمدي. وجاء الفستان بقصة الكتف الواحد، مكشوف عند أحد جانبي منطقة الخصر، ومُطرز من عند الرقبة بقطع كريستال على شكل فراشة.

من حفل زفاف نورهان

كاتيا كعدي بالفستان الابيض

كما احتفلت الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي بزفافها في 8 أغسطس واختارت منطقة بودروم في تركيا للاحتفال به وامتنعت حينها عن نشر صور الحفل بسبب انفجار بيروت، لتقوم بنشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر بعد مرور أسبوع تقريبا، وبدت في الإطلالة في غاية البساطة والرقي والنعومة. إلا أن هذه الصور أثارت الكثير من الجدل وسط المتابعين الذين انتقدوا خطوتها هذه في ظل الأحزان التي تخيم على لبنان فردت على تلك الحملات بالقول أن موعد زفافها كان محددا مسبقاً ولم يكن بمقدورها إلغائه.

كاتيا كعدي وزوجها

هيفاء حسوني بالفستان الابيض

من جهتها دخلت مقدمة البرامج هيفاء حسوني خلال جائحة كورونا ايضا، في القفص الذهبي اذ تزوجت من زميلها مقدم البرامج بكر خالد. وشاركت العروس حينها متابعيها عبر انستغرام بجلسة تصوير من اجواء زفافها مرتدية فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت باقة ورد بيضاء، من دون أن يتم تنظيم حفل زفاف للثنائي.

هيفاء حسوني وزوجها