لقطات رومانسية من ابرز زيجات المشاهير لعام 2020

لقطات رومانسية من ابرز زيجات المشاهير أو حفلات خطوبتهم لعام 2020 تميزت بالكثير من الدفء والحب وأضاءت على الجانب الإيجابي الرومانسي من العلاقة التي تجمع هؤلاء المشاهير بالشركاء، وعن طريق هذه اللقطات عبّر المشاهير عن مشاعرهم تجاه الطرف الآخر وعن عمق العلاقة التي تجمعهم.

هيفاء حسوني وبكر خالد

سيلفي رومانسي لهيفاء حسوني مع بكر خالد

فالإعلامية العراقية هيفاء حسوني التي تزوجت مطلع عام 2020 من زميلها مقدم البرامج بكر خالد، لا تتوانى عن الكشف عن علاقتها المميزة التي تجمعها به ليس فقط من خلال نشر اللقطات الرومانسية المميزة معه بل والتعليقات التي تُرفقها مع هذه الصور منها على سبيل المثال تعليقات تقول له فيها "انت السعادة التي طلبتها من الله"، واخرى "انت الجزء الحلو بكل يوم"، وغيرها "عطايا الرب جميلة .. وانت اجملها".

وفي هذا الفيديو وثقت حسوني مشهد من الرومانسية التي تجمع الثنائي:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء حسوني Haifa Hassony (@haifa_hassony) on

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

احمد ابو هشيمة وياسمين صبري خلال شهر العسل

بدورها استطاعت الفنانة ياسمين صبري أن تنال اهتماما واسعاً من الجمهور بعد ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ومن ثم قضاء شهر عسل مميز معه نشرت خلاله وبعده الكثير من الصور الرومانسية التي تُظهر علاقتهما المميزة.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

وعلى الرغم من أن اللقطات الرومانسية بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي قليلة بعض الشيء مقارنة بنجوم آخرين إلا أن هذه الصور على قلتها استطاعت أن تعبّر عن الحب الذي يجمع الثنائي وكذلك تعليق كل منهما عليها، اذ علقت عبد العزيز على احدى الصور بالقول "بحبك يا احمد".

محمد الشرنوبي ورندا رياض

 محمد الشرنوبي وراندا رياض في لقطة مميزة

أما الفنان محمد الشرنوبي فبدا رومانسيا كثيراً الى جانب زوجته رندا رياض خصوصا في اللقطات الدافئة أو المميزة التي تترجم علاقتهما.

"هي" تترككم مع مجموعة لقطات رومانسية من ابرز زيجات المشاهير لعام 2020 فمن برأيكم بدا الأكثر تميزاً؟