حفلات زفاف للنجوم شهدت بذخا كبيراً بينها زفاف بلقيس

شهدت بعض حفلات زفاف النجوم بزخاً مفرطاً تجاوزت تكاليفه ملايين الدولارات، خصوصا أن البعض حوّل الأفراح إلى مناسبة لاستعراض الفخامة والثراء والتميز. فحفلات زفاف كل من الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي والفنانة هيفاء وهبي والمحامية اللبنانية أمل علم الدين شغلت المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعية بتكاليفها الباهظة جداً والفاخرة أيضا وتنضم هذه الاسماء الى لائحة طويلة من أسماء النجوم الذين بزخوا في يوم فرحهم.

فإليكم أبرز حفلات زفاف للنجوم والتي شهدت بزخاً كبيراً:

حفل زفاف بلقيس

بلقيس اقامت حفل زفاف اسطوري

بمبلغ فاق الـ3 مليون دولار احتفلت الفنانة الاماراتية اليمنية بلقيس فتحي عام 2016 بمناسبة زواجها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في دبي، وتم صرف هذا المبلغ الخيالي على تفاصيل كثيرة في الحفل منها بناء جسر خصيصا لها بعد موافقة إدارة فندق برج خليفة، كي تمشي عليه فوق الماء وهذا وحده كبدها مصاريف كبيرة. أما فستانها فتم ترصيعه بما لا يقل عن 24 ألف قطعة ألماس كما ظهر الترف ايضا على ديكور الحفل الذي صُرف عليه مبالغ مالية ضخمة.

زفاف شقيقة الفنانة احلام

زفاف شقيقة الفنانة احلام

أما الفنانة أحلام التي يُعرف عنها حبها لاستعراض ثرائها، احتفلت في عام 2019 بزفاف شقيقتها مريم الشامسي في المركز التجاري في دبي في قاعة زعبيل 5 وسط حضور فني واسع  أحياه عدد من النجوم الخليجيين إضافة إلى المطربة اللبنانية داليا حداد. تميز الحفل بكونه أسطوري بامتياز ويحاكي الفخامة بكل تفاصيله وتميز بتنظيم ديكوره، وبالضيافة التي كلفت كثيرا حيث أظهرت بعض الصور المسربة قوالب حلوى فاخرة زُيّن بعضها بالقطع الذهبية. وسبق للفنانة احلام ان اقامت حفل الحناء للعروس في قصرها في دبي حيث تميزت الاجواء بالديكور الفخم والضيافات المميزة والشوكولا الفاخرة والزينة والورود.

حفل زفاف ريما فقيه

من زفاف ريما فقيه

أما ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010 اللبنانية الاصل ريما فقيه، فأقامت حفل زفاف بازخ في عام 2016 تجاوزت تكلفته المليوني ونصف المليون دولار بينهن 500 الف دولار تكلفة فستان الزفاف وحده والذي تولى تصميمه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. كما تم صرف مبالغ مالية كبيرة على حجوزات تذاكر السفر من الولايات المتحدة الى لبنان لـ250 شخص فكان حفل زفاف ملكي وفاخر سحر الأنظار.

زفاف أمل علم الدين

 زفاف امل علم الدين كلف نحو 13 مليون دولار

من جهتها نظمت المحامية أمل علم الدين التي تزوجت من النجم العالمي جورج كلوني عام 2014، حفل زفاف بازخ جداً وصلت تكاليفه الى 13 مليون دولار وشملت تلك التكاليف الحفلات المقامة على هامش الزفاف، إقامة قائمة المدعووين المؤلفة من 100 شخص في فندق الخمس نجوم سيبرياني Cipriani، فستان الزفاف الرائع من دار أزياء أوسكار دي لا رينتا، وحتى آجار التكاسي المائية لنقل الضيوف.

زفاف الفنانة هيفاء وهبي

لامس حفل زفاف الفنانة هيفاء وهبي نحو 9 مليون دولار

عندما احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، اختارت كل شيء مختلفاً ومميزاً، وهذا استدعى تكاليف باهظة جداً لتنظيم حفل زفاف وُصف بـ"ألف ليلة وليلة"، وبتكلفة تجاوزت ال9 مليون دولار، قسم منه ذهب إلى فستان الزفاف الذي حمل تصميم ايلي صعب وتم ترصيعه بالماس في نصفه الأعلى.

زفاف ابن ايلي صعب

في عام 2019 وعلى مدى 3 أيام، أقام المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب حفلات زفاف بازخة لابنه إيلي جونيور حيث وُصفت الحفلات بالخيالية وتجاوزت تكاليفها ملايين الدولارات، تألقت خلالها العروس كريستينا مراد بفساتين ساحرة من تصميم والد العريس. أقيم حفل الزفاف الرسمي في بكركي في لبنان وارتدت خلاله العروس فستانا تم تصميمه خصيصا لها وجاء بستايل ملكي جعل إطلالة العروس أميرية.