العروس الاميرة بياتريس عشية حفل زفافها ... كيف بدت؟

أثار حفل زفاف الاميرة بياتريس حفيدة الملكة اليزابيث الذي تم بتاريخ بتاريخ 18 يوليو الماضي، الكثير من الاهتمام لما اتسم به من سرية و خصوصية. و بعد حفل الزفاف بأسابيع تم وﻷول مرة تسريب صورة تظهر فيها العروس بيارتيس عشية زفافها برفقة اختها أوجيني Eugenie.

فقد قامت اخت العروس بياتريس الاميرة أوجيني بنشر صورتين عبر حسابها على انستغرام،  تظهر فيهما برفقة أختها. و حرصت الاخت الصغرى للأميرة بياتريس أن تجعل من نشر الصورتين أسلوبا للاحتفال بمناسبة الذكرى 32  لميلاد الاميرة بياتريس والذي صادف يوم السبت الماضي.

إحدى الصورتين اللتين نشرتهما الاميرة أوجيني في يوم ذكرى ميلاد بياتريس هي عبارة عن سيلفي لطيف يجمعها مع شقيقتها الأميرة بياتريس تم التقاطه عشية حفل الزفاف الملكي للأميرة، في حين أن الصورة الثاني تعود إلى فترة التسعينات حيث تظهر فيها الأميرتين برفقة والدتهما. و علقت أوجيني على الصورتين قائلة :” يوم ميلاد سعيد حبيبتي بيبيا  Beabea" و أضافت ايموجي نحلة. ثم واصلت تعليقها الذي جاء فيه :”ها نحن ذا عشية حفل زفافك. و لازلت تزينين رأسك بربطة الشعر أو أكسسوار الشعر (منذ التسعينات) و بسمة عريضة ترسم وجوهنا.” و تظهر الاميرة بياتريس في كلتا الصورتين  و هي متألقة بنفس أكسسوار الشعر.

و جدير بالذكر أن حفل زفاف الأميرة بياتريس و خطيبها المطور العقاري الايطالي إدواردو مابيلي موزي  Edoardo "Edo" Mapelli Mozzi شكل مفاجأة كبيرة بالنسبة للمراقبين الذي كانوا يتتبعون  أخبار الاسرة الملكية و يترصدون موعد حفل الزفاف. وجائت مفاجأة حفل زفافهما بعد أن أجبر الثنائي على الغاء حفل ضخم كان من المقرر اقامته في مايو الماضي احتفالا بعقد قرانهما، و هو الغاء جاء تسببت فيه جائحة كورونا.

و عقد العروسين الملكيين قرانهما في اجواء سرية و نطاق عائلي ضيق حيث اتسم الاحتفال بالخصوصية ومع مراعاة اجراءات التباعد الاجتماعي. كما تميز حفل الزفاف بطابع "الحديقة السرية" حيث تم في الهواء الطلق.

و تألقت العروس بتاج ماسي يعود للأميرة ميري، و هو نفس التاج المتلألئ الذي تألقت به كل من الملكة اليزابيث و بعدها الأميرة آن في حفل زفافهما. و نسقته مع فستان زفاف عتيق من تصميم "نورمان هارتنيل"، اقترضته من الملكة.