نجوم أعلنوا خطوبتهم في النصف الأول من 2020 بينهم أبرار سبت ونيللي كريم

في النصف الأول من عام 2020 عاش عدد من النجوم فرحة إعلان الخطوبة وتشاركوا مع الجمهور صوراً من الحفلات التي اقاموها للمناسبة. بعض هذه العلاقات فاجأت الجمهور إذ لم يكن يتوقعها مثل إعلان خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري، وأخرى تم اعلانها عبر السوشيا ميديا من دون اي تفاصيل اخرى، وغيرها كان الجمهور يتوقعها.

فإليكم أبرز مناسبات الخطوبة للمشاهير في النصف الاول من 2020:

خطوبة شام الذهبي

من حفل خطوبة شام الذهبي

في شهر يوليو 2020 فاجأت الفنانة أصالة نصري الجمهور حين أعلنت خطوبة ابنتها شام الذهبي ونشرت على خاصية الستوري في إنستغرام مقطع فيديو من خطوبة ابنتها. وبعد ساعات من اعلان الخبر نشرت العروس عبر حسابها على انستغرام الصورة الأولى لأفراد الأسرتين وصورة لها مع خطيبها الدكتور معتز نصير، وعلقت على الصور بالقول "الأسرة تتحسن، شكراً لكونك صادقا، أن تكون أنت.. وتبين لي جانبًا مختلفًا فى الحياة إلى الأبد.. دكتور معتز نصير"

خطوبة أبرار سبت

كما أعلنت الفنانة البحرينية أبرار سبت خبر عقد قرانها من أحد نجوم كرة القدم البحرينية من خلال جلسة تصوير مميزة مع المصور محمد فيفد أقيمت في فندق الريتز كارلتون البحرين، تألقت خلالها بفستان بسيط فيما ظهر العريس بإطلالة شبابية صيفية بالكامل تتناسب مع أجواء البحر.

خطوبة الفنانة أمينة خليل

أمينة خليل في حفل خطوبتها

من جهتها أيضا عاشت الفنانة أمينة خليل في شهر يوليو أجواء الخطوبة للمرة الثانية في حفل أقامته في الساحل الشمالي تألقت خلاله بفستان ناعم مصنوع من الحرير مزين من الخلف بالورود البارزة بصحبة خطيبها رجل الاعمال المصري المهندس عمر طه، وحضور عدد محدود من الأصدقاء. وكانت العروس احتفلت بخطوبتها للمرة الأولى في حفل بسيط بحضور العائلتين فقط مع الاشارة الى انها تعتزم الاحتفال بزفافها مطلع عام 2021.

خطوبة رنين مطر

شهد شهر يوليو أيضا احتفال الممثلة اللبنانية الشابة رنين مطر بخطوبتها الرسمية على الشاب علي الأتات ابن خبير الأعشاب زين الاتات. جرى الاحفال في منزل العروس بحضور العائلتين فقط التزاما بالإجراءات للوقاية من كورونا، تألقت خلاله العروس بفستان من المصمم اللبناني صادق ماجد. وشاركت رنين بعد ساعات من الخطوبة بعض الصور عبر حسابها على "انستقرام" برفقة علي، وأرفقتها بتعليق: "خطيبي".

خطوبة دانييلا رحمة

الصورة التي نشرتها دانييلا رحمة

وعلى الرغم من أن الممثلة دانييلا رحمة لم تعلن عن خطوبتها بشكل صريح إلا أنها ألمحت الى هذه الخطوبة بعدما نشرت عبر “الستوري” الخاص بها على انستغرام صورة رُسمت بالرصاص ليدين متشابكتين مع قلب. ثم نشرت فيديو ظهرت فيه يدها في حوض السباحة وهي تستعرض خاتم الخطوبة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

خطوبة هند البحرينية

بدورها أعلنت الفنانة هند البحرينية خطوبتها بطريقة غير مباشرة بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستقرام" وهي ترتدي خاتم الخطوبة وتضع تاجاً من الورود على شعرها، دون أي تعليق أو معلومات حول خطيبها. كما قامت بنشر صور لكل من هنأها في خاصية "الستوري" دون أي تعليق منها على خبر خطوبتها.

خطوبة احمد فلوكس

وفي شهر يونيو احتفل الممثل المصري "أحمد فلوكس" بخطوبته التي جرت في أجواء سرية بعيدا عن الإعلام. وعروسته هي الإعلامية اللبنانية "ديالا مكي" والتي تعمل كمقدمة برامج وصحفية في مجال الأزياء والفاشن. وباركت الإعلامية ريهام سعيد للعروسين وقام العريس بنشر المباركة عبر حسابه على "انستا ستوري انستقرام".

خطوبة نيللي كريم

 نيللي كريم أعلنت خطوبتها

وبعد أن أثارت الجدل بشأن ارتباطها خرجت الفنانة المصرية نيللي كريم عن صمتها في شهر يونيو لتؤكد خطوبتها رسميا برجل الأعمال عمر إسلام مشيرة إلى أن الاحتفال بالمناسبة جرى على أحد شواطئ الجونة ضمن أجواء عائلية حضرها فقط 4 أفراد من كل عائلة التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة لمواجهة فيروس كورونا. واشارت الى ان الزواج سيتم في نهاية الصيف الجاري.

خطوبة شقيقة ديانا كرزون

كما احتفلت الفنانة الاردنية ديانا كرزون بخطوبة شقيقتها زين كرزون في شهر يونيو على رجل الأعمال عبدالله كنعان حيث اقتصر الحفل على بعص الأصدقاء والاقارب فقط بسبب كورونا. ونشرت العروس على حسابها الشخصي على إنستغرام صوراً من حفل خطوبتها وعلقت عليها بالقول "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

خطوبة حسن شاكوش

بدوره احتفل نجم المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في شهر يونيو بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وانتشر فيديو من حفل الخطوبة أظهر المطرب وهو يرقص وسط تجمع من الأهل والأصدقاء من دون كمامات الأمر الذي أثار انتقاد الجمهور له.

الفنانة هند عبدالحليم

الفنانة هند عبدالحليم خلال خطوبتها

أما نهاية شهر مارس الماضي فشهد إعلان الفنانة هند عبد الحليم خطوبتها، حيث أقامت للمناسبة حفل عائلي صغير اقتصر على أهل العروسين مبررة ذلك بأنها أرادت الحفاظ على حياة المواطنين المصريين وتفادي أي تجمع كبير من الأصدقاء حفاظاً على صحتهم وعدم نقل العدوى لأي منهم. ونشرت هند عبد الحليم صورا من الحفل عبر حسابها على انستغرام، قائلة: «مفاجأة... اتخطبنا.. كان ذلك قبل الحجر الصحي، وكان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أيّ احتفال عشان سلامة الكل.. (خليكم في البيت) وخلوا بالكم من نفسكم».

الفنان مصطفى بسيط

وفي شهر فبراير احتفل الفنان الشاب مصطفى بسيط، نجم مسرح مصر، بخطوبته على بسنت عادل وأقام للمناسبة حفل بهيج حضره أهل العروسين، ونشر عبر حسابه على انستجرام، صورا من الحفل، صحبها بتعليق: "تم بحمد الله".

https://www.instagram.com/p/B81X_Krp_jg/?fbclid=IwAR2jt1SOLkgMWLYe_JVrk5kF8iBwWs9xJQoRTI0UxZqws8YzMe-Y8LgG9g4

خطوبة دانا وعبد المنعم عمايري

وشهد شهر يناير خطوبة الفنان السوري عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية دانا الحلبي، حيث فاجأت الاخيرة الجمهور حين نشرت على صفحتها على انستغرام صورة لها برفقة عمايري وعلقت عليها بالقول:"فاجأناكم مو". واحتار الجمهور ما اذا كانت تعلن خطوبتها او زواجها منه.

https://www.instagram.com/p/B7UJ1dzh-bC/?utm_source=ig_embed

من جهته نشر الفنان السوري عبد المنعم عمايري الصورة عينها عبر حسابه على الفيس بوك بدون أي تعليق، وظهر وهو يسند رأسه على كتفها وبدت على ملامحها السعادة التامة، في إشارة الى ارتباطهما رسمياً، وتبين لاحقا انه تم خطوبتهما.

خطوبة هنادي مهنا

من النجوم الذين احتفلوا بمناسبة افراحهم في شهر يناير ايضا نذكر الفنانة هنادي هاني مهنا، ابنة الموسيقار الكبير التي أعلنت خطوبتها على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل. وأقام العروسان للمناسبة حفل خطوبة بسيط بحضور أهل العروسين.

خطوبة انجي شرف

من جهتها أعلنت الممثلة المصرية إنجي شرف عبر صفتحها الرسمية فيس بوك خطوبتها من رجل الأعمال يحيي الشناوي مؤكدة أن حفل الزفاف سيكون عقب شهر رمضان المبارك.