رئيسة وزراء فنلندا وراء قضبان.. القفص الذهبي

احتفلت، رئيسة وزراء فنلندا، أصغر رئيسة وزراء في العالم بحفل زفافها من صديقها بعد ارتباط دام 16 عاما، و ذلك يوم السبت الماضي.

ووفقا لما أعلنته الحكومة الفنلدنية عبر موقعها الرسمي، فإن رئيسة وزراء البلاد "سانا مارينSanna Marin" أقامت حفل زفاف عائلي صغير احتفالا بزواجها من صديقها "ماركوس رايكونين Markus Räikkönen" بعد قصة حب دامت 16 عاما. و أضافت الحكومة الفنلندية في خبر إعلانها، بأن حفل زفاف الرئيسة أقيم في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة هلسنكي بحضور اسر العروسين و الاصدقاء المقربين.

و نشرت "سانا مارين" صور من حفل زفافها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام”، و علقت على إحدى الصور قائلة : "...أنا سعيدة وممتنة لأنني سأشارك حياتي مع الرجل الذي أحبه. لقد عشنا وشهدنا الكثير معًا، و تشاركنا أفراحًا وأحزانا ، ودعمنا بعضنا البعض .... لقد عشنا معا فترة شبابنا ، وكبرنا معا وربينا ابنتنا الحبيبة. من بين كل الناس ، أنت الانسب لي. شكرا لكونك بجانبي."

و جدير بالذكر أن "سانا ماري" (34 عاما)، هي أصغر رئيسة وزراء في العالم وفي تاريخ البلاد، و قد تولت  المنصب بتاريخ ديسمبر 2019، كما تجدر الاشارة إلى أن الرئيسة "سانا" لديها طفلة من صديقها و زوجها الحالي تبلغ من العمر سنتين و نصف.