بالصور: أسبوع حافل بخطوبة النجمات أبرزهن شام الذهبي وأبرار سبت

حَفِلَ هذا الأسبوع بمناسبات سعيدة ومفصلية لعدد من النجمات حيث احتفلن بخطوبتهن بينهن ابنة الفنانة السورية أصالة نصريشام الذهبي التي احتفلت بخطوبتها من الدكتور معتز نصير.

فكيف كانت احتفالات النجمات بالخطوبة هذا الأسبوع؟

خطوبة شام الذهبي

 من حفل خطوبة شام الذهبي

فاجأت الفنانة أصالة نصري الجمهور حين أعلنت مساء الأحد خطوبة ابنتها شام الذهبي ونشرت على خاصية الستوري في إنستغرام مقطع فيديو من خطوبة ابنتها. وبعد ساعات من اعلان الخبر نشرت العروس عبر حسابها على انستغرام الصورة الأولى لأفراد الأسرتين وصورة لها مع خطيبها الدكتور معتز نصير، وعلقت على الصور بالقول "الأسرة تتحسن، شكراً لكونك صادقا، أن تكون أنت.. وتبين لي جانبًا مختلفًا فى الحياة إلى الأبد.. دكتور معتز نصير".

خطوبة أبرار سبت

كما أعلنت الفنانة البحرينية أبرار سبت أمس خبر عقد قرانها من أحد نجوم كرة القدم البحرينية من خلال جلسة تصوير مميزة مع المصور محمد فيفد أقيمت في فندق الريتز كارلتون البحرين، تألقت خلالها بفستان Baby Blue بسيط فيما ظهر العريس بإطلالة شبابية صيفية بالكامل تتناسب مع أجواء البحر.

خطوبة الفنانة أمينة خليل

من الخفل الاول لخطوبة امينة خليل

من جهتها أيضا عاشت الفنانة أمينة خليل أجواء الخطوبة للمرة الثانية في حفل أقامته في الساحل الشمالي تألقت خلاله بفستان ناعم مصنوع من الحرير مزين من الخلف بالورود البارزةبصحبة خطيبها رجل الاعمال المصري المهندس عمر طه، وحضور عدد محدود من الأصدقاء. وكانت العروس احتفلت بخطوبتها للمرة الأولى في حفل بسيط بحضور العائلتين فقط مع الاشارة الى انها تعتزم الاحتفال بزفافها مطلع عام 2021.

خطوبة رنين مطر

شهد هذا الاسبوع أيضا احتفال الممثلة اللبنانية الشابة رنين مطر بخطوبتها الرسمية على الشاب علي الأتات ابن خبير الأعشاب زين الاتات. جرى الاحفال في منزل العروس بحضور العائلتين فقط التزاما بالإجراءات للوقاية من كورونا، تألقت خلاله العروس بفستان من المصمم اللبناني صادق ماجد. وشاركت رنين بعد ساعات من الخطوبة بعض الصور عبر حسابها على "انستقرام" برفقة علي، وأرفقتها بتعليق: "خطيبي".

https://www.instagram.com/p/CCt_qklhuNS/?utm_source=ig_embed

خطوبة دانييلا رحمة

الصورة التي نشرتها دانييلا رحمة

وعلى الرغم من أن الممثلة دانييلا رحمة لم تعلن عن خطوبتها بشكل صريح إلا أنها ألمحت الى هذه الخطوبة بعدما نشرت عبر “الستوري” الخاص بها على انستغرام صورة رُسمت بالرصاص ليدين متشابكتين مع قلب. ثم نشرت فيديو ظهرت فيه يدها في حوض السباحة وهي تستعرض خاتم الخطوبة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.