بالفيديو والصور حفل زفاف ايلي صعب جونيور في ذكرى زواجه الاولى

نقدم لكم ديكور زفاف باللون الاصفر حيث في ذكرى زواجه الاولى دعونا نتذكر عرس ايلي صعب جونيور والذي تم تصنيفه كواحد من أفخم الأعراس العربية التي شهدها الصيف الماضي.

وأقل ما يمكن أن يقال عن حفل زفاف ايلي صعب جونيور الذي اقيم في شهر يولو من العام الماضي أنه فخم و خيالي حيث تميز بلمسة المصمم العالمي ايلي صعب فيما يخص الاطلالات التي تخللت الاحتفال و لاسيما اطلالة العروس.

https://www.instagram.com/p/B0Gu0viggXj/?utm_source=ig_web_copy_link

واستحق حفل زفاف ايلي صعب جونيور أن يصنف كواحد من اهم الاعراس التي شهدها صيف العام الماضي في بيروت حيث أضيئت سماء لبنان في انحاء مختلفة طيلة ثلاثة ايام.وظل حفل زفاف نجل المصمم العالمي اللبناني محط اهتمام رواد التواصل الاجتماعي لما تميز به من لحظات مفعمة بالاحتفالات و الفرح، وخطفت اطلالة العروس "كريستينا مراد" الانظار بإطلالاتها الخلابة وكانت كلها تصاميم من توقيع والد العريس "إيلي صعب". و كذلك تم تسليط الضوء على اطلالات كل من والدة العريس السيدة "كلودين صعب" و والدة العروس.

https://www.instagram.com/p/B-2loyNHcr_/?utm_source=ig_web_copy_link

وبدأ حفل الزفاف منذ يوم الخميس 18 يوليو في كنيسة بكركي وسط اجواء دينية و احتفالات اتسم بالطابع الشرقي تخللتها الرقصات التقليدية. و ارتدت العروس كريستينا مراد في هذا اليوم الاول جامبسوت أبيض مع حزام ذهبي وكاب مطرز شفاف باللون الذهبي متميز بفخامة شرقية.

اطلالة العروسين في الليلة الاولى من حفل الزفاف

و عرف اليوم الثاني من ليالي حفل الزفاف مراسيم الزواج الرسمي، وتألقت العروس بـفستان زفاف غاية في الفخامة، مع ذيل طويل وطرحة طويلة من تصميم والد العريس بدا عليه الكثير من الابداع الذي استغرق وقتا طويلا لانجازه.

وبعد حفل الزفاف الرسمي اقيم حفل استقبال آخر بتاريخ 20 يوليو 2019 في منتجع نادي فقرا الفخم و ظهرت فيه العروس بفستان آخر من تصميم إيلي صعب ذهبي اللون لايقل فخامة عن فستان الزفاف الاول. و أطلق على هذا الحفل اسم "حفل الغروب الازرق" و امتد منذ غروب الشمس و حتى شروقها اختتم بعروض الألعاب النارية المبهرة.

و هكذا كان حفل زفاف نجل إيلي صعب خياليا خطف الانفاس بكل تفاصيله الخلابة بدءا من الاطلالات الفخمة بما فيها فساتين العروس الملكية الساحرة  وكل تفاصيلها الزخرفية والطرحة و الاكسسوارات و المكياج، ووصولا إلى الاجواء الشرقية الحالمةمرورا باماكن الاحتفالات وسط لبنان المعروفة بآثارها الرومانية والبيزنطية. كلها تفاصيل أضفت  على حفل الزفاف تألقا خاصا ورونقا فريدا لتجعل منه احتفالا يستحقأن نستذكر تفاصيله في الذكرى الاولى لهذا الزواج الفخم.

العروس بفستان ايلي صعب الذي جسد اعلى مستويات الفخامة