نجوم عاشوا تجربة الزواج المبكر بينهم كاظم الساهر وهيفاء وهبي

نجوم كُثر خاضوا تجربة الزواج المبكر قبل أن يصلوا الى سن العشرين وتركت هذه الزيجات الباكرة أثرها على حياتهم العاطفية والمهنية معاً فتخلى بعضهم عن العائلة من أجل الفن، فيما فشل اخرون عاطفيا في إكمال المشوار ولكنهم ربحوا أطفالا صاروا اليوم في عمر الشباب. كاظم الساهر أحد هؤلاء النجوم وغادة عبد الرازق ونوال الزغبي وغيرهم.

فمن هم أبرز النجوم الذين عاشوا تجربة الزواج المبكر؟

الفنان كاظم الساهر

 كاظم الساهر وزوجته الأولى

يُعد الفنان كاظم الساهر من أشهر النجوم الذين ارتبطوا بالزواج في سن مبكرة وهو في سن الـ19 عاماً، وأثمر هذا الزواج عن ولدين ولكن ما لبث أن انتهت هذه الزيجة بالطلاق ليبقى بعدها الفنان  العراقي عازباً لسنوات طويلة. وكشف الساهر عن سبب الانفصال بأنه ناتج عن الزواج المبكر وقال إنه لم يستطع أن يحب امرأة أكثر من عمله.

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تزوجت للمرة الأولى في سن مبكرة

تجربة الزواج المبكر خاضتها ايضا الممثلة المصرية غادة عبد الرازق قبل أن تلج في عالم الفن فتزوجت وهي في سن الـ16 عاما من رجل أعمال سعودي وأنجبت ابنتها الوحيدة "روتانا" بسن الـ17. هذا الزواج المبكر لم يصمد أكثر من 7 أعوام لتعيد تجربة الارتباط مرات عدة بعده.

الممثلة هيدي كرم

الممثلة هيدي كرم

بدورها تزوجت الممثلة هيدي كرم وهي في سن الـ19 واستمرت زيجتها 10 سنوات ثم انتهت بالانفصال بعد أن أثمرت عن ولادة ابنها الوحيد نديم.

الفنانة نوال الزغبي

 ارتبطت نوال الزغبي بطليقها في سن المراهقة

تزوجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وهي في سن المراهقة حيث ارتبطت حينها بمدير أعمالها إيلي ديب وأنجبت منه ابنتها "تيا" وتوأمها "جوي" و"جورجي". هذه الزيجة تخللها الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية التي انتشرت على وسائل الإعلام ثم ما لبثت أن انتهت بالطلاق عام 2008.

الفنانة هيفاء وهبي

هيفا وهبي تزوجت في سن مبكرة

في عمر الـ15 عاما تزوجت الفنانة هيفاء وهبي وسافرت الى افريقيا حيث كان يعمل زوجها وأثمر عن هذه الزيجة ولادة ابنتها الوحيدة زينب التي حُرمت من رؤيتها وهي طفلة بعد طلاقها وهي في عمر الـ17 واتجاهها نحو عالم الفن.

المطربة أسيل عمران

 اسيل عمران تزوجت في سن مبكرة

تجربة زواج الفنانة أسيل عمران خاضتها وهي تحت سن العشرين عندما تزوجت من الإعلامي خالد الشاعر في سن الـ18 عاما، ولكن هذه الزيجة لم تستطع أن تصمد إلا لسنوات قليلة انتهت بعدها بالطلاق.

الفنانة أصالة نصري

اصالة نصري تزوجت في المرة الاولى في سن مبكرة

كذلك خاضت الفنانة اصالة نصري تجربة الزواج لأول مرة وهي في سن الـ17 عاما إذ تزوجت حينها من رجل الأعمال أيمن الذهبي ثم ما لبث أن انتهت هذه الزيجة بعد 14 عاما وأثمرت عن إنجاب طفلين.

المطربة مي حريري

مي حريري تزوجت مرتين قبل بلوغها العشرين

تجربتا زواج خاضتها المطربة مي حريري وهي تحت سن العشرين إذ تزوجت للمرة الأولى من ضابط سوري وهي في سن الـ14 ثم من الموسيقار الكبير ملحم بركات وهي في سن الـ19 وأثمرت زيجتها الثانية عن ولادة ابنها ملحم جونيور.

الممثلة نادين الراسي

 نادين الراسي مع ابنها من زيجتها المبكرة

الممثلة نادين الراسي تزوجت في عمر الـ17 من حاتم حدشيتي وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنهما مارك لتنفصل عنه بعد بضع سنوات.