نجوم الرياضة وحفلات زفاف تحاكي الخيال

لا ترتبط حفلات الزفاف الضخمة عادة بمشاهير الفن و السينما، لأن حفلات زفاف نجوم الرياضة تكتسب أيضاً أهمية كبيرة ليس فقط لشهرة نجوم الرياضة و لكن لما تشهده من مظاهر إبهار و ترف و بذخ.

في التقرير التالي.

سنعرّفك على أغلى حفلات زفاف نجوم الرياضة و التكاليف التي تحاكي الخيال.

حفل زفاف واين روني

حفل زفاف واين روني الأغلى في تاريخ لاعبي كرة القدم

احتل المهاجم الإنجليزي ولاعب مانشستر يونايتد صدارة قائمة حفلات الزفاف الأغلى في تاريخ لاعبي كرة القدم عند ارتباطه بالمذيعة البريطانية كولين مكلوغلين. تكلفة حفل زفاف واين روني فاقت الـ 6 مليون دولار في العام 2008، و أقيم حفل الزفاف في بلدة سانتا مارغيريتا الايطالية الساحلية الصغيرة الهادئة الواقعة بإقليم ليجوريا الايطالية في أجواء سادتها السرية المطلقة في فيلا دوراتزو، وهي فيلا يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر، و قد استأجر واين روني خمس طائرات خاصة لنقل 64 من ضيوفه إلى حفل الزفاف.

حفل زفاف مايكل جوردان

و الى نجوم كرة السلة، أقام نجم كرة السلة مايكل جوردان حفل زفافه على صديقته يفيت برييتو في أكبر خيمة في تاريخ الحفلات نصبها في عقاره الخاص في بالم بيتش في فلوريدا. و حضر حفل الزفاف حوالي ألفي شخص من أصدقاء النجم و عروسته و من النجوم و المشاهير في الخيمة الضخمة التي بلغت مساحتها 40 ألف متر مربع. حفل الزفاف الثاني لمايكل جوردان بلغ كلفته خيالية حيث وصل الى 10 ملايين دولار، و شهد الحفل الأسطوري و الملكي حضور العديد من أبرز الشخصيات السياسية الأمريكية إضافة إلى نجوم السينما و نجوم مختلف الرياضات في الولايات المتحدة الأميركية.

حفل زفاف جاريث بيل

امتد حفل زفاف غاريث بيل ثلاثة أيام متواصلة في حصن تاريخي على جزيرة اسبانية

استمرت احتفالات زفاف لاعب فريق ريال مدريد الإسباني جاريث بيل على صديقة طفولته إيما روس- جونز ثلاثة أيام كاملة داخل حصن "لا فورتاليزا" الذي يعود إلى القرن السابع عشر على أحد شواطئ جزيرة مايوركا الإسبانية، وهي نفس الفيلا التي جرى فيها تصوير المسلسل الإنجليزي The Night Manager .

القلعة تطل على البحر المتوسط، و قام لاعب الجناح الويلزي بالاتفاق على تأجير الجزيرة بأكلمها مقابل 380 ألف جنيه استرليني مع العلم أن تكلفة تأجير تلك القلعة في الأسبوع الواحد يتجاوز ربع مليون دولار. و وفقاً لمواقع اسبانية، طلب اللاعب من جميع الشركات والعمال، المُتَفَق معهم للعمل خلال الاحتفال بالزواج، القيام بتوقيع اتفاق سري ينص على دفع غرامة مالية في حالة تسريب صور من الاحتفال.

حفل زفاف ليونيل ميسي

احتضنت مدينة "روساريو" الأرجنتينية، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين و نادي برشلونة الإسباني، على صديقته أنطونيلا.

حفل الزفاف الذي أطلق عليه زواج القرن في العام 2017 شهد حضور 260 شخصاً، حيث ضمّت القائمة أغلب لاعبي نادي برشلونة. حفل الزفاف الذي أقيم وسط إجراءت أمنية مشددة، بلغ كلفته حوالي 500 ألف دولار. ومن الناحية الموسيقية، اختارا ميسي و انطونيلا أن تكون موسيقى الكومبيا الأرجنتينية النكهة الأساسية و وقع الخيار على فريقي البوب الأوروغويانيين "رومباي" و"ماراما" بالإضافة إلى المغنية كارينا، زوجة سيرخيو أغويرو.

حفل زفاف صامويل ايتو

 حفل زفاف كلاسيكي للنجم صامويل ايتو في ايطاليا

تزوج لاعب تشيلسي السابق الكاميروني صامويل ايتو من صديقته جورجيت ترا لو في كنيسة سانت جيوفاني باتيستا، في البلدة الإيطالية الصغيرة ستيزانو التي تبعد 25 ميلا بالشمال الشرقي لمدينة ميلانو. حفل الزفاف الأسطوري بلغت كلفته 650 ألف دولار في العام 2016، و تميزّت إطلالة العرسان بالكلاسيكية و الفخامة.

حفل زفاف ديفيد بيكهام

طالما شكّلت علاقة ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم البريطاني السابق و فيكتوريا بيكهام حديث العالم بأجمله، نظراً إلى شهرة هذا الثنائي على أصعدة عدّة. حفل زفاف الثنائي الباذخ أقيم في قلعة تاريخية في العاصمة الأيرلندية دبلن، و كلّف حوالي 800 ألف دولار في العام 1999، أما حقوق صور حفل زفاف ديفيد بيكهام فبيعت لاحقاً بمبلغ وصل الى مليون دولار.

حفل زفاف تايغر وودز

أقيم حفل زفاف تايغر وودز على شواطئ جزيرة بربادوس الرائعة

تزوّج نجم الغولف الاميركي تايغر وودز من عارضة الازياء السويدية الين نوردغرين على شواطئ جزيرة بربادوس الرائعة. و أقيم حفل الزفاف في منتجع ساندي لاين و بلغ كلفته نحو مليوني دولار، و قد حجز النجم العالمي جميع غرف الفندق و عددها 110 غرف لمدة اسبوع، مع العلم بأن كلفة الغرفة الواحدة في الليلة تبلغ نحو تسعة آلاف دولار.

حفل زفاف سيرجيو راموس

حضر العديد من مشاهير كرة القدم الدوليين حفل زفاف قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، على صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو التي كانت إطلالتها محط أنظار الجميع بفستان زفافها الموقع من قبل المصمم زهير مراد. حفل الزفاف الضخم الذي بلغ كلفته حوالي 3.2 مليون دولار أقيم في كاتدرائية إشبيلية، و بعدها انتقل المدعوين الى مزرعة راموس "لا أليغريا أس آر 4" في بوليوليوس دي لا ميتاسيون القريبة من إشبيلية، و شهد الحفل حضور فريق "آي سي دي سي" الموسيقي الشهير المعجبة به روبيو و أشهر طهاة اسبانيا، و تخللّ الحفل العديد من العروض الموسيقية التي أعدت خصيصاً لحفل الزفاف بالإضافة الى ملاه مصغرة داخل الحفل، و لكن أجبر الحضور على ترك هواتفهم المحمولة عند المدخل لخصوصية الحفل.