نجوم أعلنوا ارتباطهم في شهر يونيو 2020 بينهم نيللي كريم

تحدى عدد من النجوم جائحة كورونا وإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها، فاحتفلوا في شهر يونيو 2020 بارتباطهم إما خطوبة أو زواجاً لعل أبرزهم إعلان الفنانة المصرية نيللي كريم زواجها للجمهور.

فمن هم أبرز النجوم الذين أعلنوا ارتباطهم في شهر يونيو 2020؟

صور محمد الشرنوبي

 محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

شهد شهر يونيو إعلان الممثل المصري محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام. وأقيم للمناسبة حفل اقتصر على عائلتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كورونا. وعلق الشرنوبي على زواجه عبر حسابه الرسمي "أنستغرام" قائلا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..". واحتفل الزوجين بشهر عسلهما ونشرت الزوجة صور لهما من الرحلة في أحد المنتجعات السياحية وسط حمام السباحة.

خطوبة احمد فلوكس

 خطوبة احمد فلوكس من إعلامية لبنانية

كذلك احتفل الممثل المصري "أحمد فلوكس" بخطوبته التي جرت في أجواء سرية بعيدا عن الإعلام. وعروسته هي الإعلامية اللبنانية "ديالا مكي" والتي تعمل كمقدمة برامج وصحفية في مجال الأزياء والفاشن. وباركت الإعلامية ريهام سعيد للعروسين وقام العريس بنشر المباركة عبر حسابه على "انستا ستوري انستقرام".

خطوبة نيللي كريم

 نيللي كريم أعلنت خطوبتها

وبعد أن أثارت الجدل بشأن ارتباطها خرجت الفنانة المصرية نيللي كريم عن صمتها لتؤكد خطوبتها رسميا برجل الأعمال عمر إسلام مشيرة إلى أن الاحتفال بالمناسبة جرى على أحد شواطئ الجونة ضمن أجواء عائلية حضرها فقط 4 أفراد من كل عائلة التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة لمواجهة فيروس كورونا. واشارت الى ان الزواج سيتم في نهاية الصيف الجاري.

خطوبة شقيقة ديانا كرزون

من حفل خطوبة زين كرزون

كما احتفلت الفنانة الاردنية ديانا كرزون بخطوبة شقيقتها زين كرزون على رجل الأعمال عبدالله كنعان حيث اقتصر الحفل على بعص الأصدقاء والاقارب فقط بسبب كورونا. ونشرت العروس على حسابها الشخصي على إنستغرام صوراً من حفل خطوبتها وعلقت عليها بالقول "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

زواج الفنانة منة جلال

الفنانة منة جلال تعلن زواجها

كما تزوجت الفنانة الشابة منة جلال من رجل أعمال مصري سعودي في حفل عائلي اقتصر على أفراد الأسرة وبعض أصدقاء العروس. وأعلنت عن خبر زواجها بطريقة خاصة حيث قامت بنشر تاريخ الزواج وخاتم، إشارة منها على الزواج.

خطوبة حسن شاكوش

حسن شاكوش مع خطيبته

بدوره شهد شهر يونيو احتفال نجم المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وانتشر فيديو من حفل الخطوبة أظهر المطرب وهو يرقص وسط تجمع من الأهل والأصدقاء من دون كمامات الأمر الذي أثار انتقاد الجمهور له.