احدث صور للنجوم من شهر العسل بينها محمد الشربوني وعروسته

لم تستطع جائحة كورونا أن تُثني بعض النجوم عن الاحتفال بشهر العسل وعيش تفاصيله مؤخراً على الرغم من الاجراءات الصحية المُلزمة لمواجهة الفيروس، فنشر عدد منهم صوراً لهم تُظهر تفاصيل الرحلة وأجواء المتعة التي يعيشها هؤلاء مع الشريك، بينهم الفنانة غادة عبد الرازق.

صور محمد رمضان

صور الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق خلال شهر العسل

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي فاجأت الجمهور بزواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا يبدو أنها قضت أجمل الأوقات معه في رحلة شهر العسل إلى جانب ابنتها روتانا وحفيدتيها. ونشرت عبد الرازق صوراً كثيرة لها ظهرت فيها خلال شهر العسل الى جانب عائلتها وأصدقائها أيضا على الشاطئ في الساحل الشمالي المصري وأطلت في بعض الصور بملابس البحر. وعلقت غادة على أحد الصور قائلة "عائلتي الجميلة"، ونالت الصور إعجاب الجمهور.

صور ياسمين صبري

 ياسمين صبري في شهر العسل

بدورها تشاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري مع الجمهور، صورها من رحلة شهر العسل إلى جانب زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهرا في إحدى الصور وهما يستمتعان بعطلتهما في أحد الأماكن السياحية، كما بدت عفويتهما بصورة لهما على كورنيش الإسكندرية، ولم تغب الرومانسية عن صور أخرى.

صور محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي في شهر العسل

وسارعت زوجة المطرب محمد الشرنوبي، راندا رياض إلى نشر صور لهما من رحلة شهر عسلهما بعد أيام من عقد قرانهما. فجائحة كورونا التي منعت الثنائي من تنظيم حفل زفاف كبير، لم تستطع ان تمنعه من الاستمتاع بشهر عسل مميز فأظهرت الصور مدى المتعة التي يعيشاها في أحد المنتجعات السياحية وسط حمام السباحة، الى جانب صور من أماكن اخرى.

صور شقيقة محمد رمضان

شقيقة الفنان محمد رمضان خلال شهر عسلها

من جهتها نشرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان صورة لها من شهر العسل التي تقضيه مع زوجها المهندس حسام حامد حيث أظهرت الصور الأجواء الرومانسية بالورود التي تزين المكان أمام منزلهما. يُشار إلى ان إيمان رمضان نشرت صورتهما من شهر العسل بعد تعرضها لحملة تنمر عقب زفافها على زوجها نهاية شهر مايو الماضي.

"هي" تترككم مع احدث صور للنجوم من شهر العسل.