عريس شقيقة محمد رمضان بعد اطلاق سراحه : الحمد لله

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان انتهى إلى الشرطة

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان انتهى إلى الشرطة

 حفل زفاف شقيقة محمد رمضان انتهى بالقاء القبض على العريس بتهمة مخالفة قوانين الوقاية من كورونا

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان انتهى بالقاء القبض على العريس بتهمة مخالفة قوانين الوقاية من كورونا

محمد رمضان و شقيقته ايمان اثناء حفل الزفاف

محمد رمضان و شقيقته ايمان اثناء حفل الزفاف

تم إطلاق سراح العريس زوج شقيقة محمد رمضان ساعات بعد القاء القبض عليه بسبب حفل الزفاف الجماعي الذي اقامه أول أمس في انتهاك للإجراءات التي فرضتها الدولة والتي تقضي بمنع التجمعات الخاصة بما فيها حفلات الزفاف و ذلك بغرض الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

و في أول تعليق له عبر حسابه على انستغرام بعد إطلاق سراحه، نشر العريس حسام حامد صورة الزفاف التي تجمعه مع عروسه ايمان شقيقة محمد رمضان، وعلق عليها قائلا :"اللهم ارزقنا الخير والذريه الصالحه ❤️@الحمد_لله".

و كانت زوجته العروس ايمان قد سبقته بنشر صورة حفل الزفاف، التي تظهر فيها بصحبته، عبر حسابها و ذلك فور إطلاق سراحه، و علقت عليها قائلة: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، إن شاء الله مع بعض العمر كله، بحبك يا حس».

وحول أزمة حفل زفاف شقيقة النجم محمد رمضان، يذكر أنه تم أول أمس إلقاء القبض على زوجها ساعات بعد حفل الزفاف الذي أقيم في إحدى الفلل الخاصة الواقعة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي. و على الرغم من أن حضور حفل الزفاف اقتصر على اقارب العروسين بمن فيهم محمد رمضان و الاصدقاء المقربين، واتسمت أجواء الحفل بالفرح والبهجة في البداية، إلا أن الأمور لم تنته على ما يرام حيث تم إلقاء القبض على العريس حسام حامد بتهمة مخالفة إجراءات الدولة الوقائية ضد كورونا. وجاء القاء القبض على العريس بعد أن انتشرت العديد من فيديوهات وصور حفل الزفاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيها رقص و تقارب الحضور دون ارتداء الكمامات مما تسبب في جدل وانتقادات بشأن عدم الالتزام بقوانين الدولة التي تحث على التباعد الاجتماعى  وتمنع الاحتفالات والتجمعات.

صورة لينكات انستغرام:

1-     صورة حفل الزفاف التي نشرها محمد رمضان والتي تجمعه مع شقيقته العروس

2-     أول تعليق لعريس شقيقة محمد رمضان بعد إطلاق سراحه

3-     اول تعليق للعروس ايمان شقيقة محمد رمضان بعد اطلاق عريسها حسام