بعد زواجه المفاجئ.. تعرفوا الى الصفات التي اشترطها فارس كرم سابقا في عروسه

ما زالت الأخبار التي تحدثت عن زواج الفنان فارس كرم، أشهر عزّاب الوسط الفني تتفاعل عند الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في ظل نفي خجول من مكتبه للخبر، وتأكيد شبه رسمي من الفنان الذي ردّ على تهنئة بعض أصدقائه والذين تساءلوا عن حقيقة الخبر، فلم يجب فارس كرم بالنفي أو بالتأكيد ولكنه أعاد نشر هذه الرسائل معبراً عن حبه لأصدقائه.

وبحسب المعلومات فإن عروس فارس كرم تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم.

وسبق لفارس كرم أن تحدث كثيرا في إطلالات إعلامية سابقة عن الحب والزواج والمرأة في حياته وكشف عن مواصفات عروسته المستقبلية حينها، وقال في إحدى اللقاءات أن الحب الحقيقي سيتحقق عندما يتزوج.

مواصفات عروسته

فارس كرم

أما أبرز الصفات التي اشترطها فارس كرم سابقا في عروسه التي يرغب بالارتباط بها فهي أن تكون صادقة معه، تحبّ أهله، وتخاف عليه، وعلى مصلحته، وألا تغار عليه، وأن تحب البيت المفتوح والضيوف.

وقال في إحدى اللقاءات الإعلامية أيضا عن مواصفات شريكة حياته “أريدها بنت بتفهمني وتقدّر فنّي.. تقدّر شخصيتي ووضعي”، مردفًا “مش بالضرورة تكون بنت ضيعة أو بنت مدينة ومش شرط تكون لبنانية”.

فارس كرم والزواج والأسرة

احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري

وسبق لفارس كرم أن تحدث كثيرا عن رغبته الملحة للزواج آخرها في عام 2019 عندما قال إنه بات “في أمسّ الحاجة للزواج”. ولم ينكر كرم بأنه إنسان عاطفي جداً وقال مرة إنه اذا تزوج "وصار عندي أولاد قديش أنا بدي كون حنون مع أولادي”.

ومن المعروف أن كرم طرح أغنيات مثيرة في مسيرته الفنية مثل أغنية "نسونجي" و"التنورة" ولكن علق في احدى اللقاءات على هذا الأمر بالقول "يمكن غنيّت نسونجي والتنورة بس أنا بحب البيت والعيلة كتير”، مؤكدًا أن أغانيه وفنّه “بميله” وأنا “بميلة”.

واضاف حينها بأنه يرغب جداً بتكوين أسرة قائلا: “حابب يكون عندي عيلة واللي كاتبه الله بيصير”.

حفل زفاف فارس كرم

الصورة المنسوبة لعروس فارس كرم

المعلومات التي تحدثت عن زواج فارس كرم كشفت أن حفل الزفاف السري تم بحضور العائلتين فقط وقالت المصادر إن فارس كرم لم يرد ان ينشر الخبر أو يكشف تفاصيل حفل الزفاف بسبب الأجواء الحالية وأزمة فيروس كورونا، لذلك لم ينفي فارس كرم زواجه بشكل قاطع واكتفى بنفي بعض الأخبار من خلال مكتبه الإعلامي. وتم التداول بصورة العروس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن زواجه السري.