بالصور : عقد قران ياسمين صبري على أحمد أبوهشيمة

تم عقد قران الفنانة المصرية ياسمين صبرى على رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بحضور اسرتيهما و اتسم الحفل بالهدوء و البساطة.

وجاء الاعلان عن الزواج رسميا في احتفالضيق اقتصر الحضور فيه على عدد قليل من الأقارب وذلك تماشيا مع الالتزام بالتدابير الوقائية و ارشادات التباعد الاجتماعي المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

حفل عقد قران ياسمين صبري و أحمد ابو هشيمة جاء عكس التوقعات

و يبدو أن العروسين استعجلا زواجهما حيث جاء حفل عقد القران عكس التوقعات التي كانت تتطلع إلى أن يقيم الثنائي حفل زفاف ضخم وتوقع الجميع ان يتم حفل زفافهما بالفخامة والأجواء الصاخبة. و اكتفى العروسين بدلا من ذلك بحفل عائلي بسيط غاب عنه المشاهير.

يُذكر أن ياسمين صبرى و أحمد أبو هشيمة كأعلناانا قد  عن خطوبتهما في منتصف شهر مارس الماضي، حيث نشر أحمد أبو هشيمة صورة لهما عبر حسابه تظهر فيها يديهما دون الكشف عن هوية العروس، مما أثار جدلا كبيرا و تكهنات حول كون العروس هي ياسمين صبري.

 تم الزواج الرسمي لياسمين صبري واحمد ابوهشيمة بحضور عدد قليل من الاقارب

وقد جعلت التطورات الحالية التي فرضتها جائحة كورونا، وضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19،ياسمين صبريواحمد ابو هشيمةيكتفيان بعقد قرانها في أجواء عائلية بسيطة بعد أن كانا يحضران لإقامة حفل زفاف فخم. و من المحتمل أن يقيم العروسين حفل زفاف ضخم في الشهور المقبلة.