النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هكذا يحتفل النجوم بذكرى زواجهم خلال الحجر المنزلي

 احمد داوود وعلا رشدي
1 / 5
احمد داوود وعلا رشدي
 تحتفل شهد الجميلي بمناسبة زفافها في وقت لاحق من شهر ابريل
2 / 5
تحتفل شهد الجميلي بمناسبة زفافها في وقت لاحق من شهر ابريل
محمد رشاد ومي حلمي في ذكرى زواجهما
3 / 5
محمد رشاد ومي حلمي في ذكرى زواجهما
من زواج كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد
4 / 5
من زواج كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد
 شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال حفل زفافهما
5 / 5
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال حفل زفافهما

على خطى عدد من الفنانين الذين احتفلوا بذكرى زواجهم بهدوء منذ أيام او اسابيع بسبب أجواء الرعب من كورونا، فإن آخرون سيسيرون على الدرب نفسه في الأيام المقبلة خصوصا أنه لم يتم حتى الآن اكتشاف أي علاج او لقاح لهذا الفيروس وبالتالي فإن الاحتفالات سيكون لها طابعها الخاص في الحجر المنزلي.

نجوم احتفلوا بذكرى زفافهم خلال الحجر المنزلي

- فمنذ أسبوعين تقريبا احتفل الثنائي الفنان محمد رشاد وزوجته المذيعة مي حلمي بذكرى زواجهما الأول من خلال نشر رشاد صورة من زفافهما عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق عليها بالقول: "كل سنة و إحنا دايما مع بعض .. كل سنة و إحنا في ضهر بعض .. كل سنة و إنت حياتي ودنيتي كلها .. كل ذكرى تعدي علينا و إنتي طيبة".

- كذلك احتفل الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي بعيد زواجهما العاشر في 1 ابريل وقام داوود بنشر صورة دافئة لهما متمنيا بأن يبقى طيلة العمر برفقة زوجته. وعلق على الصورة بالقول "كل سنة وانت طيبة يا ام العيال يا عشرية ويارب دايما مستحملين بعض و يا رب يخليكي ليا ولميلا ودوزي ودايما مطلعين عينيكي .. وعقبال العمر كله مع بعض ان شاء الله  عشر سنين جواز.

نجوم يسيرون على الدرب نفسه خلال الحجر المنزلي

وفي المقابل يتحضر عدد من النجوم الاخرون للاحتفال بالمناسبة عينها، وعلى ما يبدو بالطريقة نفسها لأنه لن يجرؤ أياً منهم على خرق الحظر أو تعريض أنفسهم لخطر التقاط الفيروس. ومن أبرز النجوم الذين يحتفلون بذكرى زواجهم في شهر أبريل:

- الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تزوجت في شهر أبريل من عام 2018 وسط سرية تامة صدمت خلالها الجمهور خصوصا ان العريس كان الفنان حسام حبيب والذي نفى باستمرار أي علاقة حب تربطه بشيرين عبد الوهاب. أقيم الزفاف حينها بإحدى الفيلات المملوكة من والدة العريس على طريق الإسماعيلية الصحراوي، بحضور المقربون وبعض الاصدقاء فقط أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوى والفنانة منة شلبي.

- في مثل هذا اليوم من شهر أبريل 2018 احتفلت نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد حيث أقامت وقتها للمناسبة حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم برامج اكتشاف المواهب الغنائية. وفي العام الماضي احتفلت الفنانة بذكرى زواجها الأول من خلال نشر صورة من حفل عقد قرانها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها برسالة رومانسية قالت فيها إنه يصعب عليها إيجاد الكلمات التي تستطيع أن تصف شعورها والحب الذي تكنّه لزوجها خصوصا أنه دائماً إلى جانبها. ونشر حينها جاد الصورة نفسها معلقا عليها بكلام رومانسي. السيناريو نفسه متوقع للاحتفال اليوم خصوصا في ظل أجواء كورونا.

- وفي وقت لاحق من أبريل 2020 ستحتفل الفنانة مدونة الموضة والفاشنيستا العراقية شهد الجميلي بذكرى زواجها الرابعة اذ تزوجت في أبريل 2016 في قاعة Palazzo Versace في دبي باحتفال فخم ورومانسي. ومن المتوقع أن تسير على درب النجوم الذين سبقوها في الاحتفال على وسائل التواصل في ظل الحجر المنزلي المفروض في أغلب الدول.

×