زواج إبنة ستيف إروين بدون ضيوف في حديقة الحيوانات

 حفل زفاف ابنة ستيف إروين بيندي في حديقة الحيوانات بدون ضيوف بسبب كورونا

حفل زفاف ابنة ستيف إروين بيندي في حديقة الحيوانات بدون ضيوف بسبب كورونا

اشعلت بيندي شمعة في حفل زفافها احتفالا بذكرى والدها الراحل

اشعلت بيندي شمعة في حفل زفافها احتفالا بذكرى والدها الراحل

في زمن جائحة كورونا، عقدت، ابنه الراحل ستيف ايروين خبير الطبيعة الاسترالي و المقدم التلفزيوني الشهير ، بيندي سو ايروين (21 عاما) قرانها على خطيبها تشاندلر باول (23 عاما).

ونقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أعلنت العروس بيندي عن زواجها، يوم الاربعاء الماضي، من خلال فيديو نشرته قناة انيمال بلانيت Animal Planet حيث ظهرت هي و عريسها تشاندلر باول و هما يحتفلان لوحدهما بحفل زفافهما في أجواء هادئة و بسيطة وسط حديقة أستراليا للحيوانات التابعة لعائلتها في ولاية كوينزلاند الاسترالية.

و احتفل الثنائي بالزفاف ساعات قليلة بعد إعلان رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون Scott Morrison عن الاجراءات الاحترازية الجديدة التي تم فرضها على حفلات الزفاف في البلاد، و التي تحصر حضور حفل الزفاف في عدد لايتعدى خمسة اشخاص بما في ذلك العروسين والشهود و رجل الدين المكلف بالاشراف على مراسيم عقد القران.

كما أعلنت العروس بيندي عن حفل زفافها عبر حسابها على انستغرام حيث نشرت صورة لهما هي و عريسها يتبادلان قبلة عقد القران مع تعليق لها على الصورة جاء فيه التالي :"لقد قمنا بالتخطيط لهذا اليوم الجميل قبل عام تقريبا و لكننا اضطررنا إلى تغيير كل شيء لعدم تمكن الضيوف من الحضور إلى حفل زفافنا. يعد هذا الأمر قرارا صعبا و لكنه مهم من أجل الحفاظ على سلامة الجميع. صحيح أننا كنا نتمنى حضور الاصدقاء و العائلات معنا، ولكن قدرتنا على مشاركتكم الصور و الفيديوهات أمر جميل. في الوقت الراهن نحن نشجع الجميع على التمسك بالامل و الحب، وهي الامور التي ستمضي بنا قدما نحو الامام خلال هذه الفترة من التاريخ المليئة بالاضطرابات. اليوم احتفلنا بالحياة و استمتعنا بكل لحظة تقاسمناها في بساتين حديقة أستراليا للحيوانات. والدتي ساعدتني في الحصول على اطلالتي و شقيقي روبرت رافقني على الممر، و شاندلر أصبح الان زوجي اشعلنا سويا شمعة عن ذكرى والدي. تقاسمنا الابتسامات و الدموع و الحب. لحسن الحظ ، فإن وجودنا جميعا في حديقة استراليا للحيوانات مكننا من الوقوف بجانب بعضنا البعض."

و أنهت بيندي تعليقها بتشجيع كل متابعينها على الحرص على السلامة و الالتزام بالمسافة الاجتماعية الآمنة، مع تذكيرهم بأن "الحب يفوز!"