نجمات اخترن اجمل اغاني الزفاف،وهذا خيار فوز الفهد

احتفلت فوز الفهد بزفافها منذ يومين

احتفلت فوز الفهد بزفافها منذ يومين

 قدّم الفنان حسين الجسمي اغنية خاصة لبلقيس

قدّم الفنان حسين الجسمي اغنية خاصة لبلقيس

من زفاف ابنة لجين عمران

من زفاف ابنة لجين عمران

هنا الزاهد في زفافها

هنا الزاهد في زفافها

اختارت عدد من النجمات اغاني الزفاف من زملائهن النجوم لإحياء حفلات زفافهن سواء خلال الزفة او خلال فقرات السهرة وألهبت تلك الاغاني الجمهور كما حولت بعضها الحفل الى مكان مُفعم بأجواء الرومانسية والحب كان أحدثهن النجمة الكويتية فوز الفهد التي أعلنت خبر زفافها مؤخرا من الملياردير الكويتي أحمد عبد اللطيف الصراف.

اغنية ماجد المهندس في زفاف فوز الفهد

نشرت النجمة فوز الفهد مقطع فيديو من حفل زفافها العائلي على موقع انستغرام مُرفق بمقاطع من الاغاني استهلتها بأغنية الفنان ماجد المهندس "يا فوز" والتي تناسبت مع اسم العروس "فوز الفهد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

ومطلع الاغنية الذي اختارته النجمة فهد يقول "يا فوز بين الوقت والعمر لي يفوت.. صار اللقا والحب والشوق صدفه.. شفتك وظل فبالي الوجه والصوت.. وحسيت فيني لوقت ملقاك لهفه.. ياضيف نظراتي التناديك مبخوت... تدخل سواد العين من دون كلفه

أغنية حسين الجسمي في زفاف بلقيس

أما الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي التي احتفلت بزفافها من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف في نهاية عام 2018 فقد دخلت قاعة الزفاف على أنغام زفة خاصة بها من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمى وكلمات سلطان المجلي، ألحان فايز السعيد، وتوزيع محمد صالح.

شاهدوا زفة بلقيس من حسين الجسمي بالفيديو:

أغنية نوال الكويتية في زفاف بنت لجين عمران

وفي نهاية عام 2018 أعلنت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها على انستغرام عن طرحها لاغنية "أنا إنتي" التي غنتها للعروس جيلان ابنة الاعلامية لجين عمران في حفل زفافها الذي أقيم في البحرين.

هنا الزاهد وأغنية أوكا وأورتيجا

أما الفنانة هنا الزاهد التي احتفلت بزفافها من أحمد فهمي في سبتمبر 2019  فانتشر لها فيديو لبعض اغاني الزفاف حيث بدت متحمسة وهي ترقص على أغنيتي "العب يالا" و"عيش بشوقك" خلال الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazlyofficiall) on