بالفيديو : زواج فوز الفهد مفاجئ و استثنائي !

زواج فوز الفهد، من هو الزوج الغامض

زواج فوز الفهد، من هو الزوج الغامض

أشعلت النجمة الكويتية فوز الفهد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الاخيرة بزواجها المفاجئ الذي جاء في ظروف استثنائية.

فقد اعلنت فوز الفهد على زواجها و شاركت متابعينها عبر حسابها على سنابشات الاحتفال المتميز بكونه عائليا اقتصر على الاهل الذين لم يتعدى عددهم اصابع اليد.

وعلى الرغم من ذلك تميزت اجواء الحفل العائلي بفخامة تجسدت في المجوهرات الثمينة التي قدر المتابعون قيمتها بما يفوق 10 ملايين دولار.

من هو زوج فوز الفهد:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaleeji Weddings (@khaleejiweddings) on

وعلى الرغم من أن فوز الفهد حرصت على عدم الكشف عن هوية عريسها حيث اكتفت بنشر مقاطع لمراسيم زواجها لا تظهر سوى يده. إلا أن المتتبعين كشفو هوية هذا الزوج الغامض و أكدت العديد من المصادر أنه رجل الأعمال الكويتي الثري عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، وهو حفيد  الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

موعد زفاف فوز الفهد :

ذكرت فوز الفهد لحظة اعلانها عن زواجها أنها تعتزم على الاحتفال بزفافها خلال الأيام المقبلة، متمنية الخلاص من وباء الكورونا. ووعدت فوز متابعينها بأن حفل الزفاف سيعقد قريبا و لكنها لم تحدد الموعد بعد مشيرة إلى أنه سيقتصر على المقربين و الاصدقاء و بأنها ستشارك متابعينها و جمهورها الصور ومقاطع فيديو كاملة لحفل الزفاف فيما بعد. و صرحت فوز بأن السبب وراء اقتصار حفل زواجها على الاقربين يعود إلى التزامها بقرارات الدولة التي تمنع التجمعات للحد من انتشار وباء الكورونا. و تمنت فوز الخلاص من هذا الوباء لتكون فرحتها فرحتين.

وجدير بالذكر أن فوز الفهد هي خبيرة تجميل و فاشيونيستا كويتية برز اسمها في عالم الموضة والأزياء  و الجمال و الأناقة حتى غدت من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في هذا المجال، و ما أن اعلنت عن خبر زواجها حتى تم نشره على ويكيبديا في غضون ساعات قليلة بعد اعلانها عن الخبر.