هذا هو موعد حفل زفاف الاميرة بيتريس !

وأخيرا اعلن القصر الملكي البريطاني عن موعد زفاف الأميرة بياتريس وخطيبها رجل الاعمال الايطالي إدواردو مابيلّي موزي، والذي تم تحديده بتاريخ يوم الجمعة 29 مايو 2020. وجاء الاعلان عن موعد حفل الزفاف بعد أن تم تأجيله مرارا و تكرارا بسبب الازمات التي واجهت اسرة الاميرة العروس و التي تخص فضيحة والدها وصداقته مع جيفري إبستين.

ونزولا عند اوامر الملكة ايزابيث سيقام الحفل في قصر بكاينغهام حيث سيكون حفل استقبال خاص في حدائق القصر تحت ضيافة الملكة.

و بحسب صحيفة "اكسبريس" البريطانية، فإن حفل الضيافة في قصر بكينغهام الذي سيكون تحت اشراف الملكة، سوف تسبقه مراسيم الزفاف في الكاتدرائية الملكية الواقعة في قصر القديس جيمس قبل التوجه الى القصر.

وتضيف الصحيفة نقلا عن مجلة "هيلو" أن الاميرة بياتريس و عريسها طلبا من الضيوف عدم تقديم اية هدايا لهم و الاكتفاء بمباركة حبهما من خلال التعرف على المزيد حول مشروعيين خيريين تابعين لهما. و يتمثل المشروع الاول في مؤسسة "بيغ تشينج Big Change" و التي تم تأسيسها منذ عام 2010 على يد الاميرة بياتريس ومجموعة من اصدقائها، و هي مؤسسة تركز على تحسين النطام التعليمي. أما المشروع الثاني فهو "كريكيت بيلدس هوب Cricket Builds Hope" وهو عبارة عن مبادرة خيرية تهدف الى تحقيق تغيير اجتماعي في رواندا من خلال رياضة الكريكيت.

وجدير بالذكر ان الثناني الاميرة بياتريس و المطور العقاري ادواردو قد اعلنا عن خطوبتهما في سبتمبر 2019.