خطوبة ابنة الملياردير بيل غيتس والفارس المصري نايل نصار

اعلنت جنيفر غيتس و نايل نصار عن خطوبتهما بعد قصة حب طويلة بدأت منذ 2017

اعلنت جنيفر غيتس و نايل نصار عن خطوبتهما بعد قصة حب طويلة بدأت منذ 2017

خطوبة ابنة الملياردير بيل غيتس والفارس المصري نايل نصار

خطوبة ابنة الملياردير بيل غيتس والفارس المصري نايل نصار

تصدّر خبر ارتباط ابنه بيل غيتس "جنيفر" (23 عاما) والشاب المصري نايل نصار  (28) مواقع التواصل الاجتماعي، و أثار مفاجأة كبيرة و الكثير من الاهتمام بعد أن أعلنت ابنة المليادرير الأميركي قبولها عرض صديقها المصري.

وقد عرض نايل نصار، و هو فارس مصري،  يوم الخميس الماضي الزواج على جينيفر بيل غيتس بعد قصة حب طويلة بدأت في مطلع يناير 2017.

وأعلن الاثنين خبر ارتباطهما عبر حسابيهما على انستغرام، حيث كشفت جينيفر كاثرين غيتس عن النبأ اثناء من خلال نشر صورة تجمعها بخطيبها وهي مرتدية خاتما ماسيا ضخما كبيرا وسط منظر الثلج حيث كانا في رحلة تزلج. وقد بدت على الشابة وهي توافق على عرض الزواج فرحتها العارمة بهذه المفاجأة السارة. و علقت على الصورة قائلة:"نايل نصار انت شخص فريد من نوعه. لقد غمرتني بالفعل نهاية الاسبوع الماضي و جعلتني اغرم بك، وأنت تفاجئني في احدى افضل الاماكن التي تعني لي الكثير وفي غمرة واحدة من الهوايات الكثيرة التي نتقاسم شغفها سويا. انني اتطلع بشوق لقضاء بقية حياتنا سوية في التعلم و الضحك و الحب. نعم مليون مرة .... آه كم انا سعيدة". وقد حصدت الصورة مايزيد عن 30 الف اعجاب.

و يبدو أن الثنائي يتقاسم شغف العديد من الهوايات، أهمها الولع بالخيول وسباقات الفروسية و التزلج.

و بدوره اعلن نايل نصار عن الخبر عبر حسابه على إنستغرام بنشر صورة له مع جنيفر غيتس ملتقطة لهما لحظة طلب الزواج منها وعلق عليها قائلا : "لقد قالت نعم!"، مضيفاً «أشعر في هذه اللحظة بأنني أكثر الرجال حظا في العالم و اسعدهم.. جين، أنت كل ما يمكننني أن أحلم به.. بل و أكثر من ذلك بكثير. لا أستطيع الانتظار حتى نتطور و نكبر سويا و باستمرار على مدى هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وأنا بكل بساطة لا أستطيع أن أتخيل حياتي بعد اليوم من دونك. أحبك أكثر مما يمكنك تصوره، وأشكرك لأنك تجعلين من كل يوم من ايام حياتي بمثابة حلم بالنسبة لي. سنبقى هكذا الى الابد!"

ويذكر أن جنيفر هي الابنة الكبرى للشهير بيل غيتس وزوجته ميليندا، و قد ولدت في مدينة واشنطن، وحصلت مؤخراً على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي حاليا تواصل دراساتها العليا في الصيدلة وعلم الأدوية.أما نايل نصار فهو فارس مصري مشهور في القفز على الحواجز حاصل على العديد من الجوائز خلال مسابقات للفروسية/ وقد نشأ في الكويت ودرس أيضاً في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد. كما يذكر أنه من اسرة ثرية اسست شركة في مجال المعمار في عدد من دول الخليج، كما أنه يمتلك مجموعة اسطبلات للخيول.

ويعد بيل غيتس ثاني أغنى رجل في العالم، وذلك حتى بعد تبرعه بأسهم من شركة مايكروسوفت بلغ عددها 64 مليون.

ولم يتم بعد الاعلان عن اية تفاصيل عن موعد حفل الزفاف.

صورة نشرها نايل نصار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar) on

صورة نشرتها جنيفر كاثرين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on