أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر يناير 2020

شهد مطلع عام 2020 وتحديدا شهر يناير احتفالات زيجات النجوم من خطوبة وزواج في الوسط الفني، ولاقى بعضها الترحيب الجماهيري بالخطوة فانهالت على مواقع التواصل التبريكات للنجوم المحتفين بالمناسبة.

"هي" تعرفكم على ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر يناير 2020:

زواج محمود عسيلي

من حفل زفاف محمود عسيلي

تزوج الفنان محمود العسيلى في شهر يناير من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم  وأقام للمناسبة حفل زفاف حضره نجوم الفن والإعلام والمجتمع. ونشر الفنان صورا له من الحفل. وسبق عقد الزواج عقد قرانه في الشهر نفسه أي قبل أيام من موعد الزواج. وكان العسيلي اعلن خطوبته من عبد المنعم في شهر يوليو الماضي.

خطوبة دانا وعبد المنعم عمايري

دانا وعبد المنعم عمايري

شهد شهر يناير ايضا خطوبة الفنان السوري عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية دانا الحلبي، حيث فاجأت الاخير الجمهور حين نشرت على صفحتها على انستغرام صورة لها برفقة عمايري وعلقت عليها بالقول:"فاجأناكم مو". واحتار الجمهور ما اذا كانت تعلن خطوبتها او زواجها منه.

https://www.instagram.com/p/B7UJ1dzh-bC/?utm_source=ig_embed

من جهته نشر الفنان السوري عبد المنعم عمايري الصورة عينها عبر حسابه على الفيس بوك بدون أي تعليق، وظهر وهو يسند رأسه على كتفها وبدت على ملامحها السعادة التامة، في إشارة الى ارتباطهما رسمياً.

زواج الفنانة غادة رجب

 من زفاف الفنانة غادة رجب

بدورها صدمت الفنانة المصرية غادة رجب الجمهور حين أقامت زفافها بشكل مفاجئ حتى تصدرت مؤشر البحث غوغل في مصر بعد ان اهتم الجمهور بجميع تفاصيل حفل زواجها وهوية عريسها.

أما إعلان خبر الزواج فجاء عن طريق المذيعة بوسي شلبي، التي نشرت صورا ومقاطع عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، من اجواء حفل الزفاف وظهرت فيها بصحبة الفنانة غادة رجب الى جانب العديد من نجوم مصر بينهم إلهام شاهين، ورجاء الجداوي، الإعلامية بوسي شلبي.

https://www.instagram.com/p/B6_OeXMH-UA/?utm_source=ig_embed

وتألقت الفنانة غادة رجب خلال الحفل بفستان زفاف أبيض بتصميم الأوف شولدرز، ومزين بالورود من الأعلى ومن الدانتيل المنفوش بالكامل من الأسفل. كما اختارت طرحة متوسطة الطول، وتألقت بالتاج على رأسها.

خطوبة هنادي مهنا

هنادي مهنا واحمد صالح

من النجوم الذين احتفلوا بمناسبة افراحهم في شهر يناير نذكر الفنانة هنادي هاني مهنا، ابنة الموسيقار الكبير التي أعلنت خطوبتها على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل. وأقام العروسان للمناسبة حفل خطوبة بسيط بحضور أهل العروسين.

خطوبة انجي شرف

انجي شرف

من جهتها أعلنت الممثلة المصرية إنجي شرف عبر صفتحها الرسمية فيس بوك خطوبتها من رجل الأعمال يحيي الشناوي مؤكدة أن حفل الزفاف سيكون عقب شهر رمضان المبارك.

زواج شقيقة فايا يونان

ريحان يونان وشقيقتها

كما احتفلت الفنانة فايا يونان بزفاف شقيقتها الإعلامية ريحان يونان. وكانت ريحان أعلنت منذ بضع أشهر خطوبتها من أستاذ جامعي سوري مقيم في بريطانيا يُدعى فراس كوركيس وردي وتوّجت فرحتهما بالزواج مؤخرا.