أبرز حفلات الزفاف لنجمات تزوجن من رجال يصغرنهن بأعوام

على الرغم من فارق العمر الكبير الذي جمع عدد من النجمات بأزواج يصغرنهن في العمر بسنوات إلا أنهن آثرن الاحتفال بزفافهن وارتداء الفستان الأبيض كأي عروس اخرى غير آبهات بالأقاويل حولهن ومُعلنات عزمهن على خوض تجربة زوجية مع شركاء شاء القدر أن يجمعهن بهم.

فما هي أبرز حفلات الزفاف لنجمات تزوجن من رجال يصغرنهن بأعوام؟

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب واحمد سعد

في عام 2017 أثارت الفنانة سميّة الخشاب بلبلة وسط الجماهير عندما تزوجت من الفنان أحمد سعد إذ لم يكن احد يتوقع هذا الارتباط بسبب فارق العمر اذ كانت العروس تبلغ من العمر 51 عاما فيما الزوج لم يتجاوز الـ 37، الأمر الذي ترك علامات استفهام كثيرة ولاسيّما أنّ أحمد سعد انفصل عن خطيبته ريم بارودي التي اتهمت سمية الخشاب بسرقة خطيبها. وتألقت خشاب حينها بالفستان الأبيض في حفل زفاف مميز، إلا أن هذه الزيجة انتهت بالطلاق وبالفضائح بين الثنائي.

ألين خلف وكارلوس أيوب

 الين خلف وكارلوس ايوب

في صيف 2013 فاجأت الفنانة اللبنانية ألين خلف أيضا الجمهور بزواجها من مدير أعمالها كارولس أيوب، نجل الفنان الكوميدي إيلي أيوب. وانصدم متابعوها بسبب فارق العمر الكبير، إذ يصغرها العريس بـ 12 عاماً مما جعل والد كارلوس يرفض حضور حفل الزفاف. وتألقت حينها خلف بالفستان الأبيض وبدت رائعة في إطلالتها.

مي كساب و"أوكا"

مي كساب واوكا

أما الفنانة مي كساب فاحتفلت بزفافها من مطرب المهرجانات الشعبية محمد الشهير بـ"أوكا " بحضور ألمع نجوم الفن، على الرغم من أنها تكبر زوجها بـ9 سنوات. ولم يشكل العمر حتى اليوم اي عائق في حياة الثنائي الذي رزق بثلاثة اطفال. 

هيفا وهبي وأحمد أبو هشيمة

 هيفا وهبي وبوهشيمة

ومن بين الفنانات اللواتي تزوجن من رجال يكبرنهن بسنوات نذكر النجمة هيفا وهبي التي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي كانت تكبره بـ 10 سنوات. وعلى الرغم من ذلك أقامت للمناسبة حفل زفاف تجاوزت تكاليفه ملايين الدولارات، ولكن الزيجة انتهت بالفشل والطلاق.

قمر خلف ومهيار خضور

قمر خلف ومهيار خضور

الفنانة السورية قمر خلف لم تتردد في الارتباط بالفنان السوري مهيار خضور الذي يصغرها بـ13 عاما وتألقت خلال زفافها عام 2011 بالفستان الابيض الذي بدت فيه رائعة الى جانب العريس. وما زالت علاقتهما ناجحة حتى اليوم ورُزق الثنائي بطفلين.

ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل والأمير هاري

وعلى الرغم من أن أغلب النجمات في الغرب لا يمانعن في الزواج من رجال يصغرنهن بأعوام، إلا أن الزيجة الأبرز بينهن كانت للممثلة الاميركية ميغان ماركل التي تزوجت من الأمير هاري الذي يصغرها بثلاث سنوات. وأقيم للمناسبة حفل زفاف ضخم تابعه الملايين حول العالم وتألقت خلاله العروس بإطلالة أميرية.