ملكات جمال تزوجن من نجوم بينهن كوليت بولس

أنابيلا هلال ونادر صعب

أنابيلا هلال ونادر صعب

داليا البحيري تزوجت من الممثل والمنتج المصري فريد المرشدي

داليا البحيري تزوجت من الممثل والمنتج المصري فريد المرشدي

عاصي الحلاني وكوليت بولس

عاصي الحلاني وكوليت بولس

عماد متعب ويارا نعوم

عماد متعب ويارا نعوم

غسان الرحباني مع زوجته

غسان الرحباني مع زوجته

كريستينا صوايا وطوني بارود

كريستينا صوايا وطوني بارود

وسيم صليبي وريما فقيه

وسيم صليبي وريما فقيه

وليد توفيق وجورجينا رزق

وليد توفيق وجورجينا رزق

لم يكن تتويجهن على عرش الجمال وحده من عَبَرَ بهن الى الشهرة الواسعة، بل لعبت بعض الزيجات لملكات الجمال في زيادة نصيبهن من الشهرة منها على سبيل المثال لا الحصر زيجة ملكة جمال لبنان لعام 1989 كوليت بولس من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني منذ 25 عاماً، والتي أثبتت هذه الزيجة نجاح تزواج الفن مع الجمال في علاقة زوجية يفيض منها الحب والاحترام.

فمن  هن أبرز ملكات الجمال اللواتي تزوجن من نجوم؟

كوليت بولس من عاصي الحلاني

عاصي الحلاني وكوليت بولس

في عام 1995 تزوجت ملكة الجمال كوليت بولس من الفنان عاصي الحلاني بعد قصة حب جمعتهما بداية في تصوير فيديو كليب "يا ناكر المعروف" ثم تطورت لتصل إلى الزواج، وأثبتت هذه الزيجة نجاحها بعد ربع قرن تقريبا من اعلانها، وأثمرت عن 3 اولاد وهم الوليد، ماريتا، ودانا.

كريستينا صوايا وطوني بارود

كما تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2001 كريستينيا صوايا من الإعلامي اللبناني المشهور طوني بارود، ولكن هذه الزيجة باءت بالفشل بعد ولادة طفلين للثنائي ثم انتهت بالطلاق الرسمي عام 2014.

داليدا شماعي وغسان الرحباني

غسان الرحباني مع زوجته

داليدا شماعي التي نالت لقب صاحبة أجمل وجه عام 1997، أوقعت شراكها في قلب الفنان اللبناني غسان الرحباني أثناء عملها معه في فرقة الـcats 4 لتضع حدا لهذا العمل عام 2002 وتحتفل بزفافها منه وتبتعد بعد ذلك عن الأضواء مؤكدة أن عائلتها أهم شيء في حياتها. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 3 بنات للثنائي.

جورجينا رزق ووليد توفيق

ومن زيجات ملكات الجمال التي استأثرت على اهتمام جماهيري وعالمي كان زواج ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق من الفنان وليد توفيق وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة الوليد ونورها. أثبتت هذه العلاقة صلابتها ونجاحها وما زالت مستمرة حتى اليوم، خصوصا أنها نتجت عن قصة حب عاشها الثنائي قبل الزواج.

ريما فقيه ووسيم صليبي

​تنضم ريما فقيه اللبنانية الأصل وملكة جمال أميركا لعام 2010 الى قائمة ملكات الجمال اللواتي تزوجن بمشاهير، إذ ارتبطت بالمنتج اللبناني وسيم صليبي وأقامت حفل زفاف خيالي وأثمر الزواج حتى اليوم عن ولادة 3 أطفال لهما.

انابيلا هلال ونادر صعب

الاعلامية الجميلة أنابيلا هلال والتي فازت بلقب وصيفة ملكة الجمال لعام 2005 تزوجت من الدكتور التجميلي المشهور نادر صعب. وبدأت علاقتهما الرومانسية أثناء تعارفهما في إحدى المناسبات ليأخذ صعب المبادرة بعد ذلك ويدعوها العشاء ثم ذهبا في نزهة بالسيارة وطلب يدها للزواج في طريق عودتهما. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 4 أطفال لهما.

يارا نعوم وعماد متعب

عماد متعب ويارا نعوم

تزوجت ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم من نجم كرة القدم المصرية عماد متعب بعد علاقة حب جمعت الطرفين وميّزت علاقتهما بالكثير من الحب والغيرة.

داليا البحيري والممثل فريد المرشدي

كذلك ارتبطت ملكة جمال مصر لعام 1990 داليا البحيري بالمنتج والممثل المصري فريد المرشدي الأخ غير الشقيق لناهد السباعي، وابن المنتجة ناهد شوقي وحفيد الفنانين الراحلين فريد شوقي وهدى سلطان. ولكن هذه الزيجة لم تنته بخير إذ فقدت البحيري، الحائزة على المرتبة 27 في مسابقة ملكة جمال العالم، زوجها في 17 فبراير عام 2014 بحادث سير تعرض له على طريق السويس.