خطوبة ابنة شقيق ديانا على ثري يكبر والدها !

كيتي سبنسر مع خطيبها الثري

كيتي سبنسر مع خطيبها الثري

عريس كيتي سبنسر الثري يكبر والدها

عريس كيتي سبنسر الثري يكبر والدها

كيتي سبتسر يتم تشبيهها بالاميرة ديانا

كيتي سبتسر يتم تشبيهها بالاميرة ديانا

كيتي سبتسر الطفلة

كيتي سبتسر الطفلة

كيتي سبنسر عارضة سابقة

كيتي سبنسر عارضة سابقة

لم يتم الاعلان عن موعد حفل الزفاف بعد

لم يتم الاعلان عن موعد حفل الزفاف بعد

مايكل لويس عريس مجبوب لدى عائلة سبنس

مايكل لويس عريس مجبوب لدى عائلة سبنس

خطوبة ابنة شقيق ديانا على ثري يكبر والدها ، ليدي كيتي سبنسرLady Kitty Spencer هي ابنة شقيق الراحلة الاميرة ديانا، تشالز سبنسر Charles Spencer، وتبلغ 29 من عمرها، و قد انتشر مؤخرا خبر خطوبتها من ثري يكبرها ب 32 عاما. و بحسب صحيفة "اكسبريس" البريطانية فإن ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق ديانا من المقرر أن تتزوج من رئيس علامة أزياء شهيرة، مايكل لويسMichael Lewis، البالغ 60 عاما من عمره اي بفارق خمس سنوات اكبر من والد كيتي.

خطوبة ابنة شقيق ديانا على ثري يكبر والدها  :

و وفقا لتقرير نشرته الصحيفة، فإن كيتي سبنسر ابنة شقيق ديانا هي البنت البكر لأخ الاميرة ديانا تشالرز سبنسر، و هي عارضة سابقة اشتهرت بجمالها وغالبا ما يتم تشبيهها بالاميرة ديانا. أما الثري المعروف مايكل لويس فهو من مواليد جنوب افريقيا ومعروف عنه أنه قطب الأزياء الشهيرة ورئيس مجموعة Foschini Group، وقد سبق له الزواج من قبل و لديه ثلاثة أبناء من زوجته السابقة. و تقدر ثروة لويس بمبلغ 80 مليون جنيه استرليني. و قد شوهد الاثنان في جنوب افريقيا في كيب تاون خلال عطلة الكريسماس وهما يقضيان عطلة رومانسية معا.

و بحسب الصحيفة، فإن الخطوبة تمت قبل عطلة الكريسماس وقبل التوجه نحو جنوب افريقيا لاستمتاع بعطلة رومانسية خلال عطلة العام الجديد. و تفيد مصادر بحسب الصحيفة بأن ليدي سبنسر قضت العطلة مع خطيبها الثري في كيب تاون وذلك بعد تمام الخطوبة، وبأن سبنسر اخبرت والدتها و بقية اسرتها قبل الذهاب الى كيب تاون. و اضافت المصادر كذلك بأن العريس الثري مايكل لويس محبوب لدى اسرة سبينسر الذين يرون فيه شخصا متواضعا على الرغم من ثرائه.

وقد تم رصد خاتم الخطوبة الماس على يد الشقراء الجميلة ليدي سبنسر و قدر خبير المجوهرات Eddie LeVianقيمته بمبلغ 150,000 جنيه استرليني.

و يبدو أن كيتي ابنة شقيق ديانا و لويس كانا على علاقة منذ عامين قبل أن ينتشر خبر خطوبتهما، ولم يتم الاعلان بعد عن موعد حفل الزفاف.