حفل زفاف غادة رجب  وسط حضور الفنانين

حفل زفاف غادة رجب - ارتدت العروس فستان زفاف ابيض انيق

حفل زفاف غادة رجب - ارتدت العروس فستان زفاف ابيض انيق

حفل زفاف غادة رجب

حفل زفاف غادة رجب

صورة العروس غادة رجب بفستان الزفاف و الطرحة نشرتها الاعلامية بوسي شلبي

صورة العروس غادة رجب بفستان الزفاف و الطرحة نشرتها الاعلامية بوسي شلبي

احتفلت يوم امس الفنانة غادة رجب بزفافها وسط حضور مجموعة من الفنانين حيث انتشرت صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها حسابات العديد من المشاهير على تطبيق الانستغرام و اولهم الاعلامية بوسي شلبي. وقد نشرت الاعلانية بوسي شلبي اولى صور حفل الزفاف معلقة عليها كالتالي :" مليون زغروتة لأحلى عروسة، حبيبتي الغالية غادة رجب".

تفاصيل حفل زفاف غادة رجب وسط حضور الفنانين :

 بادرت الفنانة نادية مصطفى بالاعلان عن حفل زفاف غادة رجب عبر حسابها على فيس بوك بنشر صورة علقت عليها قائلة :" "البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا". وتابعت نادية مصطفة تعليقها بتهنئة قالت فيها :"النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات".

حفل زفاف غادة رجب وسط حضور الفنانين

و تم احتفال العروس غادة رجب وسط عدد كبير من الحضور الذي شمل عائلتها و اقاربها وزملائها الفنانين. و كان من ابرز الحاضرين في حفل الزفاف الى جانب الاعلامية بوسي شلبي، الفنانات رجاء الجداوي و ميرفت أمين و دلال عبد العزيز، و إلهام شاهين. وارتدت غادة رجب فستان زفاف ابيض أنيق بدون اكمام مع حمالات متدلية على الذراع، و نسقته مع طرحة وضعتها على شعرها المنسدل. وكان الاحتفال وسط بهجة الحضور و الزغاريد احتفالا بهذه المناسبة السعيدة. و انهالت على العروس غادة رجب التهاني من العديد من الفنانات اللواتي باركن لها زواجها عبر مختلف حسابات التواصل الاجتماعي.

لينك الفيديو :

نشرت الاعلامية بوسي شلبي صور و فيديو حفل الزفاف

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on