خطوبة هنادي مهنى رسميا وماهي مفاجأة والدها لها؟

 خطوبة هنادي مهنا رسميا

خطوبة هنادي مهنا رسميا

خطوبة هنادي مهنا من احمد خالد صالح

خطوبة هنادي مهنا من احمد خالد صالح

خطوبة هنادي مهنى رسميا ،بعد أن أحدثت جدلا في الوسط الفني المصري خلال اليومين السابقين بخبر خطوبتها، شاركت الفنانة المصرية هنادي مهنى ابنة الموسيقار هاني مهنى جمهورها عبر حسابها على تطبيق الانستغرام خبر حفل خطوبتها من الفنان أحمد خالد صالح.

تأكيد رسمي لخبر خطوبة هنادي مهنى :

خطوبة هنادي مهنا من احمد خالد صالح

و شاركت الفنانة جمهورها و متابعينها على انستغرام صور و فيديوهات لحفل خطوبتها الذي جرى يوم الجمعة، لتؤكد بشكل رسمي خبر خطوبتها على الفنان أحمد خالد صالح و الذي فضل والدها نفيه قبل يومين في عدد من المواقع الالكترونية المصرية.

و بدت العروس الفنانة هنادي مهنى في الصور التي نشرتها بإطلالة انيقة مرتدية فستانا أبيض بستايل جامبسوت و علقت على صورها باللغة الانجليزية قائلة :"إنني محظوظة بارتباطي بأفضل رجل يمكنني أن أتمناه على الاطلاق !  لأنهي عام 2019 بأسعد اللحظات ... أحبك @أحمد خالد صالح"

حفل عائلي و مفاجأة هاني مهنى لابنته:

وأقيم حفل الخطوبة في منزل هنادي مهنى، و اتسم بأجواء عائلية حضرها أفراد الأسرتين ‏وبعض الأصدقاء المقربين من العروسين. و عمت الاجواء الكثير من الفرح و الرقص، كما فاجأ هاني مهنى ابنته باستقدام الفنان تامر حسني ما أصاب العروس هنادي بالفرحة و الدهشة و الانبهار لدرجة دمعت معها عيناها عندما اقترب تامر حسني منها لتهنئتهما هي و خطيبها. ويبدو أن تامر حسني حضر الحفل تلبية لطلب هاني مهنى الذي يعلم مدى حب ابنته الشديد للفنان تامر حسني و رغب أن يجعل حضوره مفاجأة لها في حفل خطوبتها. و رقص العروسين على انغام أغنية "عنيا بتحبك" للفنان تامر حسني وقاما بالتقاط مقاطع فيديو لهما على طريقة سيلفي مع تامر حسني الذي بارك لهما الخطوبة داعيا الله ان يحفظهما.

وبحسب مصادر، فإن رفض هاني مهنى الاعلان عن خبر خطوبة ابنته في البداية كان يعود الى كونه يفضل تأجيل الاعلان الرسمي إلى حين تمام الاتفاق حول كافة تفاصيل الخطوبة.

 خطوبة هنادي مهنا رسميا وماهي مفاجأة والدها لها

العريس .. الداعم الاول للعروس هنادي مهنى :

وتجد الاشار الى ان هنادي مهنى كانت قد نشرت اول صورة لها مع خطيبها أحمد خالد صالح في شهر أكتوبر الماضي عبر صفحتها على انستغرام، وذلك على أثر فوز الاثنين كأفضل ممثلين صاعدين في حفل توزيع جوائر راديو إنرجي للدراما. و علقت على الصورة التي جمعتهما باللغة الانجليزية برسالة وجهتها له قالت فيها :"أفضل ممثل صاعد وأفضل ممثلة صاعدة .. أنت داعمي الاول الذي اعطاني الامل عندما فقدت كل الامل ... أتمنى أن ننجح دوما سويا".