مشاهير عرب تزوجوا في العام 2019 ، من هم؟

أنغام مع احمد ابراهيم

أنغام مع احمد ابراهيم

الفنانة فوز الشطي

الفنانة فوز الشطي

النائب طوني فرنجية

النائب طوني فرنجية

إيلي متري وعروسته

إيلي متري وعروسته

بسمة ماهر واحمد كشك

بسمة ماهر واحمد كشك

جورج صليبي خلال حفل الزفاف

جورج صليبي خلال حفل الزفاف

ريهام حجاج مع محمد حلاوة

ريهام حجاج مع محمد حلاوة

شهد الياسين

شهد الياسين

 صورة رولا شامية التي أعلنت من خلالها زواجها

صورة رولا شامية التي أعلنت من خلالها زواجها

 من زفاف هنا الزاهد

من زفاف هنا الزاهد

مي حلمي بدت أكثر جمالا في حفل زفافها الثاني

مي حلمي بدت أكثر جمالا في حفل زفافها الثاني

ميساء المغربي ودعت العزوبية

ميساء المغربي ودعت العزوبية

 نجل ايلي صعب وعروسته

نجل ايلي صعب وعروسته

نجم ملحم بركات

نجم ملحم بركات

شكّل عام 2019 محطة مفصلية مهمة في حياة عدد من النجوم الذين احتفلوا بزواجهم خلاله. بعض هذه الزيجات أثارت الكثير من الجدل مثل زواج انغام من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم، وأخرى صدمت الجمهور لأنها لم تكن متوقعة مثل زواج الفنانة الكويتية فوز الشطي وغيرها جاءت تتويجا لعلاقة حب وخطوبة جمعت بين النجوم وشركائهم.

فمن هم أبرز المشاهير العرب الذين تزوجوا في العام 2019؟

زواج أنغام

شهد شهر فبراير اعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الزيجة التي أثارت الكثير من اللغط والجدل، كون العريس في الوقت نفسه زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، التي تطلقت منه بسبب زواجه. وجرى الزواج بداية بشكل سري إلا أن أنغام اعترفت به عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين كتبت لأحمد الذي يصغرها بـ11 عاماً رسالة بمناسبة عيد ميلاده ، جاء فيها :

"لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلناً".

"كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام)، وشكرا مرة تانية للحرامي".

زواج ميساء المغربي

صدمت الفنانة ميساء مغربي الجمهور في شهر فبراير حين أعلنت لأول مرة عن زواجها الثالث خلال لقاء تلفزيوني رافضة الإفصاح عن هوية زوجها. مغربي تألقت خلال الجلسة بخاتم من الألماس بدا كبير الحجم وباهظ الثمن ويبلغ 8.7 قيراط باللون الوردي، فأكدت تعليقا على ارتدائه، بأنها متزوجة قائلة "هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغربي".

زواج رولا شامية

في شهر يناير 2019 فاجأت الممثلة رولا شامية الجمهور بزواجها حين نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها إلى جانب زوجها رودي سعد. ثم انتشر فيديو للثنائي ارتدت خلاله العروس فستان أبيض بسيط حيث تمايلا على أن أنغام أغنية "مبروك" للفنان رامي عياش.

زواج الفنانة بسمة ماهر

كذلك أثارت الفنانة بسمة ماهر الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي في شهر يناير حين انتشر فيديو من حفل زفافها على الفنان أحمد كشك، إذ عبّرت بطريقة هيستيرية عن فرحتها ورقصت بطريقة فكاهية أمام المأذون وقامت بخطف المنديل من يده. وجاء هذا الزواج بعد علاقة حب جمعتها بخطيبها على مدى 7 سنوات. ونشرت العروس عبر فايسبوك تعليقا قالت فيه "انكسار فانتصار.. اتجوزته اتجوزته".

زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز

أما الزواج الأكثر دويا في شهر يناير فكان زواج الفنانة المصرية ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز. وكانت هذه العلاقة أثارت الكثير من اللغط إذ اتُهمت حجاج بخطف زوج عبدالعزيز ولكنها أكدت خلال قبولها التهاني رسمياً أن الزواج لم يحدث إلا بعد وقوع الطلاق "للمرة الثالثة" بين ياسمين ووالد أولادها، ومشيرة إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق.

زفاف محمد رشاد ومي حلمي

أما شهر مارس 2019 فشهد زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بعد إلغائه في أكتوبر 2018 قبل ساعات فقط من موعده. وشارك العروسان جمهورهما مقاطع فيديو وصوراً من زفافهما الذي جرى بسرية مساء الجمعة 22 مارس 2019، بحضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية مثل هشام عباس، والإعلامي تامر شتلوت وعدد من أصدقاء وعائلتي العروسين.

زفاف إيلي متري

شهد شهر يونيو 2019 زفاف الممثل اللبناني ايلي متري اذ تزوج من الشابة إيليز الخوري، من دون أن يتم ذكر أي تفاصيل اكثر عن حفل الزفاف. واختار متري اعلان خبر زفافه عن طريق نشر صورة له مع عروسته علق عليها ممازحا: أكل الولد التفاحة.

زفاف جورج صلبيي

ودع الإعلامي في قناة "الجديد" جورج صليبي العزوبية في شهر يونيو ايضا اذ احتفل بزواجه من طبيبة الأسنان إليز عيد في كنيسة "St. Constantine And Helen" في أثينا اليونانيّة. حضر حفل الزفاف عدد كبير من الاعلاميين والاصدقاء، تألقت خلاله العروس بفستان فخم مزدان بالغيبور.

زفاف شهد الياسين

انضمت الفنانة العراقية شهد الياسين الى قائمة النجوم الذين ودعوا العزوبية في شهر يونيو، اذ احتفلت بزفافها في أجواء فخمة، بحضور عدد كبير من نجوم الخليج، مثل الفنانة لمياء طارق ونورا ومي عبدالله. تألقت العروس خلال الحفل بفستان منفوش بتصميم Off Shoulder، كما اختارت تسريحة شعر ناعمة.

زفاف نجل ايلي صعب

في شهر يوليو احتفل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بحفل زفاف خيالي لنجله ايلي جونيور استمر على مدى 3 ايام وتصدرت تفاصيله مواقع التواصل الاجتماعي. وخطفت العروس أنفاس الحضور بإطلالتها الخلابة اذ ارتدت فستاناً من تصميم صعب تميز بمظهره الساحر والملكي، حتى بدت كالاميرات. تميز حفل الزفاف بفخامته وحضره شخصيات سياسية وفنية واعلامية بارزة تصدرهم رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، بالاضافة الى الفنان عاصي الحلاني وعدد من النجمات مثل اليسا وهيفا وهبي وغيرهم.

زواج سعد حمدان

ودع الممثل اللبناني ​سعد حمدان العزوبية في شهر يوليو اذ تزوج من الشابة لولو في حفل زفاف حضره نقيب الممثلين نعمة بدوي، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء فريد أبو سعيد، اضافة الى افراد عائلته واصدقائه ونخبة من الممثلين والفنانين والاعلاميين، منهم الممثل صلاح تيزاني "أبو سليم" والذي غنى اغنيته الشهيرة "مجلخ مجلخ"، والفنان أحمد دوغان والفنان صبحي توفيق.

زفاف نجل ملحم بركات

أما في شهر سبتمبر فاحتفل الفنان وعد بركات، نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، بحفل زفافه من الشابة ريتا نصر، بحضور الاهل والأصدقاء المقرّبين من العائلتين وبعض الفنانين الى جانب صديق العائلة الشاعر نزار فرنسيس. تخلل الحفل بث فيديو غنائي للراحل ملحم بركات على الشاشة مما دفع العريس الى البكاء. وأحيا الحفل النجم اللبناني وليد توفيق.

زفاف السياسي اللبناني طوني فرنجية

في سبتمبر أيضا دخل النائب اللبناني طوني فرنجية، نجل الوزير السابق سليمان فرنجية، في القفص الذهبي حيث احتفل بزفافه على عروسته الشابة لين زيدان في حفل شعبي أقيم في اهدن بحضور حشد كبير من المعازيم والشخصيات المهمة والفنانين وأهالي بلدة زغرتا. وخطفت العروس الأنظار بإطلالة ملكية مرتدية فستانا ابيض فخما حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، وتميّز بتطريزاته الأنيقة والمزينة بالحبيبات الفضية.

زفاف هنا الزاهد

كذلك اختار الثنائي الممثل أحمد فهمي والممثلة هنا الزاهد شهر سبتمبر للاحتفال لزفافهما الذي اقيم في أحد فنادق القاهرة بحضور عدد من النجوم. وسيطرت الأجواء الفخمة على الحفل تألقت خلاله العروس بإطلالتين، الاولى كانت بفستان زفاف أبيض فخم وبقصة الكلوش بتصميم سامو هجرس، وفي اطلالتها الثانية ارتدت فستانا جريئا تميز بقماش الشيفون الشفاف.

الفنانة فوز الشطي

شهر ديسمبر شهد احتفال الفنانة الكويتية فوز الشطي بحفل زفافها بطريقة فاجأت بها الجمهور اذ لم تعلن مُسبقا عن ارتباطها. وحرصت العروس على ابقاء هوية زوجها سرية. تميز الحفل بالفخامة ووصف بالأسطوري.