خطوبة إيما ستون من ديف ماكاري !

 بدأت علاقة ايما ستون بخطيبها ديف ماكاري منذ نوفمبر 2017

بدأت علاقة ايما ستون بخطيبها ديف ماكاري منذ نوفمبر 2017

خطوبة ايما ستون - اعلان عنها العريس ديف

خطوبة ايما ستون - اعلان عنها العريس ديف

تمت خطوبة الممثلة الامريكية إيملي جين ستون Emily Jean Stone الشهيرة باسم "إيما ستون "Emma Stone" و البالغة من العمر 31 عاما، من حبيبها  مُنتج برنامج "Saturday Night Live" ديف ماكاري Dave McCary البالغ 34 عاما من عمره، و الذي أعلن عن الخطوبة عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

و قد بدت"إيما ستون" في الصورة برفقة خطيبها وهما في غاية السعادة، وهي النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم لا لا لاند La La Land في عام 2017 و الممثلة الأعلى أجراً في العالم.

 واكتفت إيما بعرض خاتمها الماسي في الصورة  وبابتسامة عريضة ترتسم على وجهها، في حين اكتفى العريس "ديف" بالتعليق على الصورة بإيموجي القلب، دون أية تفاصيل عن الخطوبة.

وبدا خاتم الخطوبة في الصورة بستايل كلاسيكي راقي ترصعه فصوص صغيرة من الماس وتتوسطه قطعة لؤلؤ ضخمة.

و الجدير بالذكر أن هذا الاعلان عن الخطوبة بين "ايما ستون" و ديف"  جاء بعد علاقة استمرت عامين بدأت قصتها منذ نوفمبر 2017، حيث تم رصدهما معا عدة مرات في ولاية نيويورك الأمريكية، علما بأن "ديف"كان  قد قام باستضافة "إيما" لتكون مقدمة لإحدى حلقاته في برنامج "Saturday Night Live" في عام 2016. و هذا يؤكد على أن "إيما"  من المشاهير الذين يُفضّلون الاحتفاظ بتفاصيل حياتهم الخاصة بعيدًا عن الأضواء.