من هي مريم ناظم التي لفتت الانظار بحفل زفافها الفخم؟

لفتت العارضة اليمينة مريم ناظم مؤخراً الانظار بحفل زفافها الذي اقامته في طشقند عاصمة اوزبكسيتان على متسابق السيارات اوزبيكي الشهير "قيوموف". و عرفت صور زفافها انتشارا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث اثارت الكثير من الاعجاب بحفل الزفاف الفخم و إطلالتها الجميلة وفستان زفافها الفخم. فمن تكون مريم ناظم ؟

العروس مريم ناظم و عريسها متسابق السيارات الاوزبيكي الشهير قيوموف

تعرف مريم ناظم 32 عاما في العالم العربي بكونها أول عارضة ازياء يمنية، و هي من أب يمني و أم روسية وهو ما مكنها من حمل جنسيتين اليمنية و الروسية.

واشتهرت مريم بجمال جذاب يتجلى في عينيها الواسعتين و شعرها الاسود الطويل حيث يمزج بين سحر الشرق وفتنة الغرب. و غادرت مريم اليمن عام 2014 نحو اوزبكستان حيث تستقر حاليا،  ثم انطلقت شهرتها في وسائل التواصل الاجتماعي في 2016 كأول عارضة يمنية.

 جمع حفل الزفاف بين الطقوس الشرقية و الاوزبكية

و تجدر الاشارة الى ان مريم ناظم احتفلت قبل ثلاثة ايام بحفل زفاف فخم بأحد فنادق العاصمة طشقند، و خطفت الانظار بإطلالتها الفخمة حيث كانت ترتدي فستان زفاف أنيق و راقي مزين بالكامل بتطريزات يدوية و مصمم بحمالات رفيعة مع تنورة عريضة بأسلوب Ball gown. و اكتملت اطلالة العروس مريم ناظم بأكسسوار الشعر البراق التي وضعته على رأسها مع تسريحة الشعر المموج الذي تركته منسدلا الى الخلف، بالاضافة الى الطرحة الطويلة. و اتسمت اجواء حفل الزفاف بالفخامة مع أسلوب فريد في الاحتفال حيث جمع بين الطقوس العربية و الاوزبكية الشعبية و عمت الحفل الكثير من البهجة.