3 اعراس لأبناء المشاهير خطفت الأنظار في صيف 2019

استطاعت 3 أعراس لأبناء المشاهير أن تخطف الأنظار هذا الصيف خصوصا لناحية فخامتها وكلّف بعضها ملايين الدولارات وشارك في إحيائها نجوم الفن العربي.

فما هي الأعراس الثلاث التي شغلت الجمهور هذا الصيف؟

سليمان فرنجية يحتفل بزفاف نجله

 طوني فرنجية وعروسته

في شهر سبتمبر الماضي ودع النائب اللبناني طوني فرنجية، نجل الزعيم السياسي والوزير السابق سليمان فرنجية، العزوبية بحفل زفاف ضخم على عروسته لين زيدان في زفاف وُصف بالزفاف الأكثر شعبية إذ زحفت الجماهير الى قصر آل فرنجية في إهدن حيث مقر الاحتفال، وفُرش السجاد الأحمر وأقيمت الولائم ومآدب الطعام، وقاد سليمان فرنجية بنفسه سيارة العروس.

تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أبيض تزينه الورود الكريستالية وحبوب الفضة، حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي_صعب الذي نسّق معه طرحة طويلة مطرّزة بالزهور. واختارت تسريحة شعر انيقة ابقت فيها خصلاتها منسدلة على الظهر، ولجأت الى المكياج الناعم الذي نفذه الخبير بسام فتوح واستخدم فيها الألوان الترابية وأحمر شفاه نيود أضفى طابعاً كلاسيكياً راقياً.

حضر الزفاف عدد كبير من السياسيين والفنانين والنجوم الذين شاركوا بإحياء الحفل، وظهر فرنجية وعروسه يرقصان الدبكة بين الجماهير.

المصمم ايلي صعب يحتفل بزفاف نجله

نجل ايلي صعب في السهرة التي سبقت حفل الزفاف الرسمي

شهد شهر يوليو الماضي احتفال زفاف ضخم أقامه المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لنجله ايلي صعب جونيور على كريستيانا مراد، واستمر على مدى ثلاثة أيام، مُحدثا ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ حفل الزفاف بإقامة حفل في فاريا تحت عنوان "ليلة شرقية" بحضور العديد من الشخصيات الفنية والإجتماعية، ثم اقيمت في اليوم التالي مراسم الزواج الرسمية في كنيسة بكركي، حيث تبادل العروسان عهود الزواج الأبدية.

تألقت العروس في الحفل الرسمي بفستاني زفاف من تصميم والد العريس، الاول تميز بكونه مطرز ذي ياقة عالية مع ذيل طويل مما أعطى فستانها الكثير من الفخامة، وأكملت العروس اطلالتها بطرحة طويلة واكسسوار كبير غطى قسمًا من شعرها الذي اختارت له تسريحة الشينيون. أما مكياجها فنفذه خبير التجميل بسام فتوح.

وعلى عكس الفستان الاول الذي كان محتشما للكنيسة، فإن الفستان الثاني جاء مكشوفا عند الصدر، وتميز بلونه الذهبي وبتنورة منفوشة، وبدت فيه العروس كأميرة من قصص الخيال.

حضر الحفل الفاخر مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات بينهم نانسي عجرم واليسا وعاصي الحلاني وزوجته كوليت، والفنانة هيفا وهبي ومجموعة من العارضات العالميات بينهن سارة سامبايو.

كاظم الساهر يحتفل بزفاف ابنه

من زفاف نجل كاظم الساهر

في أواخر شهر أغسطس الماضي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات فيديو من حفل زفاف عمر ابن الفنان كاظم الساهر إذ أقيم الحفل في المغرب وسط أجواء عائلية مميزة.

وألهب الساهر حفل نجله من خلال تقديمه باقة من أغانيه أبرزها كانت أغنية "هل عندك شك" و"قولي أحبك"، التي شارك في غنائهما العريس وشقيقه الأكبر وسام وسط تصفيق وتحية حارة من الحضور.

أما الحضور الفني في الحفل فاقتصر على الفنانة أسماء المنور والفنان الشعبي يونس الرباطي الذي نشر عدة صور بدوره على حسابه. وبدت السعادة على وجه القيصر بزواج ابنه الأصغر.

ولكن أكثر ما أثار الجمهور واهتمامه كان التقاط صورة لطليقة الفنان كاظم الساهر والدة العريس إذ نادرا ما يتم تسريب صور لها، وبدأ بعدها الجمهور بالبحث عن تفاصيل علاقة الساهر بزوجته وسبب انفصالهما قبل سنوات لا سيما وان الساهر لم يرتبط رسميًا منذ طلاقهما.

شاهدوا مقطع الفيديو هذا من حفل زفاف نجل كاظم الساهر:

https://www.instagram.com/p/B10Z4nkBNoU/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix