اشهر اعراس المشاهير في شهر سبتمبر

اختار نجوم كُثر على مر السنوات شهر سبتمبر لتوديع العزوبية والاحتفال بزفافهم مع الشريك تتصدرهم الفنانة نانسي عجرم التي اختارت شهر سبتمبر من عام 2008 لزواجها من الطبيب فادي هاشم، وأحدثهم الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي اللذان احتفلا بزفافهما في سبتمبر الحالي 2019.

نستعرض معكم ابرز زيجات المشاهير في شهر سبتمبر:

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

احتفل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي بزفافهما في الشهر الجاري، في فندق فوز سيزون نايل، المطل على نهر النيل بحضور عدد كبير من الاهل والاصدقاء ونجوم الفن، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من حفل الزفاف.

زواج نانسي عجرم

في شهر سبتمبر من عام 2008 أعلنت الفنانة نانسي عجرم رسمياً عن زواجها من طبيب الأسنان الدكتور فادي هاشم بعد قصة حب عاشتها معه على مدى 3 سنوات. أقيم حفل الزفاف في قبرص بحضور والدي العروسين، وتلت الزفاف مأدبة عشاء جمعت المقربين من العروسين وعائلتيهما.

زواج أمل علم الدين وجورج كلوني

في 27 سبتمبر من عام 2014 تزوج النجم العالمي جورج كلوني من اللبنانية المحامية الدولية أمل علم الدين في حفل زفاف أقامه بالبندقية، وحضره بعض نجوم السينما العالمية. وتحدثت المعلومات حينها أن حفل الزفاف هذا لامست تكلفته الـ13 مليون دولار، منها 340 ألف دولار مقابل نقل المدعوين من اوهيو وكنتاكي وبيروت إلى إيطاليا.

المدونة لانا الساحلي

كذلك اختارت لانا الساحلي صاحبة مدوّنة الموضة "خزانة لانا L’Armoire de Lana" ومنسّقة أزياء العديد من المشاهير، شهر سبتمبر من عام 2014 للاحتفال بزفافها من رجل الأعمال اللبناني علي عواضة، في قاعة البيال- بيروت.

زفاف وسام بريدي وريم السعيدي

في مطلع سبتمبر من عام 2017، احتفل الاعلامي وسام بريدي بزفافه من عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، حيث اقيم الحفل في منتجع "شاتو رويس" في كسروان بحضور العائلة والأقرباء والأصدقاء وعدد من النجوم والإعلاميين والسياسيين.

زواج ريتا حايك

كما شهد شهر سبتمبر من عام 2017 زفاف الممثلة ريتا حايك في قبرص من الطبيب عبد الله ربيز.  ونشرت الممثلة حينها اول صورة لها مع زوجها في قبرص عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان ابيض بسيط ممسكة بيد عريسها على شواطئ قبرص. وعلقت على الصورة بالقول "إنت أنا".

زواج حمدي المرغني واسراء عبد الفتاح

تزوج ايضا النجمان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح في سبتمبر من عام 2017 ، حيث اقاما حفل زفافهما في فندق "فورسيزون"، بحضور عدد من النجوم على رأسهم أصدقائهما في مسرح مصر

زواج أيمن الميرغني

كذلك تزوج أيمن الميرغني، شقيق الفنان حمدي الميرغني، في شهر سبتمبر 2017 بعد أيام قليلة من زواج شقيقه.