زيجات وخطوبة المشاهير في شهر يوليو

زفاف نجل ماجد المصري

زفاف نجل ماجد المصري

 ابن نشوى مصطفى خلال حفل زفافه

ابن نشوى مصطفى خلال حفل زفافه

 داليا شيح فاجأت الجمهور بزواجها

داليا شيح فاجأت الجمهور بزواجها

طوني فرنجية وعروسته لين زيدان

طوني فرنجية وعروسته لين زيدان

فرح يوسف أعلنت زواجها وتلقت انتقادات على اطلالتها

فرح يوسف أعلنت زواجها وتلقت انتقادات على اطلالتها

نجل ايلي صعب وعروسته

نجل ايلي صعب وعروسته

نينا عبد الملك وزوجها

نينا عبد الملك وزوجها

نينا عبد الملك

نينا عبد الملك

هبة السيسي خلال حفل زفافها

هبة السيسي خلال حفل زفافها

شهد شهر يوليو الماضي زيجات وخطوبة عدد من النجوم فاختار البعض الاحتفال بفرحته وسط مشاركة فنية واجتماعية واعلامية واسعة فيما فضّل اخرون ان تكون المناسبة خاصة بعيدة عن صخب الأضواء والاعلام فاكتفوا بالأهل والاصحاب المقربين، أما الزيجة التي تصدرت حفلات الزفاف فكان لابن مصمم الازياء ايلي صعب.

فمن هم أبرز المشاهير الذين احتفلوا بزيجاتهم أو خطوبتهم في شهر يوليو؟

زفاف نجل ايلي صعب

احتفل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بحفل زفاف خيالي لابنه ايلي جونيور استمر على مدى 3 ايام وتصدرت تفاصيله مواقع التواصل الاجتماعي. وخطفت العروس أنفاس الحضور بإطلالتها الخلابة اذ ارتدت فستانان من تصميم صعب تميز بمظهره الساحر والملكي، حتى بدت كالاميرات. تميز حفل الزفاف بفخامته وحضره شخصيات سياسية وفنية واعلامية بارزة تصدرهم رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، بالاضافة الى الفنان عاصي الحلاني وعدد من النجمات مثل اليسا وهيفا وهبي ونانسي وغيرهم.

داليا شيح

فاجأت الفنانة الجزائرية الشابة وخريجة “أرابز غوت تالنت” داليا شيح الجمهور بزواجها بعد أن نشرت منذ أيام صورا وهي بالفستان الأبيض،عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام”. وعلقت على الصور بالقول "قلت نعم". وكشفت ان زوجها ليس جزائريا وفارق العمر بينها وبينه عامين فقط وأنها تعيش معه في إسبانيا. وانهالت عليها التعليقات والتبريكات من الجمهور.

هبة السيسي

كذلك احتفلت الفنانة المصرية هبة السيسي، ملكة جمال مصر السابقة، بزفافها من الشاب باسل أمين حيث أقامت الحفل على الشاطئ في الساحل الشمالي بمصر. وشارك عدد من النجوم هبة السيسي فرحتها، أبرزهم المطربة مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، ومصمم الأزياء هاني البحيري، منة فضالي، نرمين ماهر وزوجها، رامي وحيد، أحمد فريد، هاني أبو النجا، إنجي شرف، خبيرة التجميل إيمان العبد وغيرهم. وتألقت العروس خلال الحفل بفستانين من تصميم هاني البحيري باللون الفضي، بينما ارتدى الحضور ملابس باللون الأبيض.

فرح يوسف

أما الفنانة السورية فرح يوسف فجاء اعلانها عن زفافها هذا الشهر مفاجئا للجمهور إذ قامت بنشر صورة لها برفقة الشاب كريستيان لتعلن زواجها منه في مدينة نيويورك الامريكية.

وتعرضت لحملة انتقادات واسعة بسبب فستانها وتسريحة شعرها مما دفعها للرد بالقول "هذه الصور التقطت للذكرى فليس هذا هو فستان حفلة الزفاف ولا المكياج ولا الشعر و إنما هي صور تذكارية فقط بعد إتمام مراسم الزواج". واشار الى أنها ستقيم حفل زفافها في سوريا بحضور اهلها وأصدقائها. كما حرصت على شكر من قدم لها التهنئة بمناسبة زواجها.

نشوى مصطفى تحتفل بزفاف ابنها

احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها وزوجته وقدمت للمناسبة أغنية للعروس لاقت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت مصطفى صورا للعروسين على الفيسبوك مع أغنية "قمرين". كما علقت على احدى الصور بالقول "ماشاء الله لاقوة إلا بالله ، قمرين ولا عينين،، ربنا يرزقكم الخير ويسعد أيامكم — اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد النور وأهله".

.. وماجد المصري يحتفل بزفاف نجله

بدوره احتفل الفنان ماجد المصري بزفاف ابنه الأكبر أحمد المصري في الساحل الشمالي وسط حضور فني كبير أبرزهم الفنان أشرف زكي ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم من المشاهير.

نينا عبد الملك

أما نجمة ستار اكاديمي نينا عبد الملك، فصحيح أنها لم تتزوج في شهر يوليو الماضي، لكنها اختارت هذا الشهر لتكشف للجمهور أنها تزوجت منذ 10 أشهر من المذيع حسان الشيخ. وجاء اعلان زواجها عبر بوست نشرته على انستغرام طلبت فيه من متابعيها مشاهدة الفيديو المفاجأة حول زواجها. وأظهر الفيديو ان  عبد الملك تزوجت يوم عيد ميلادها في 25 سبتمبر 2018، حين طلب حسان يدها للزواج، وكشف عن حبه لها. وأرجعت سبب الكشف عن زواجهما، هو أنهما شخصيتان معروفتان على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يمكنهما إخفاء الخبر. قالت "من 10 أشهر تزوجنا، بعد ذلك كيف سأخفي حملي".

خطوبة طوني فرنجية

شهد شهر يوليو أيضا خطوبة النائب طوني فرنجية نجل السياسي اللبناني سليمان فرنجية، على الآنسة لين زيدان في أجواء عائلية بعيدة عن الإعلام. وانتشر فيديو للعروسين ظهر فيه فرنجية وهو يقبل لين على جبينها، كما قام العريس بنشر صورتين من الحفل على حسابه على انستغرام. وقد تعرفت زيدان على فرنجية اثناء متابعة دراستها في إحدى الجامعات.

زواج سعد حمدان

ودع الممثل اللبناني ​سعد حمدان العزوبية في شهر يوليو اذ تزوج من الشابة لولو في حفل زفاف حضره نقيب الممثلين نعمة بدوي، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء فريد أبو سعيد، اضافة الى افراد عائلته واصدقائه ونخبة من الممثلين والفنانين والاعلاميين، منهم الممثل صلاح تيزاني "أبو سليم" والذي غنى اغنيته الشهيرة "مجلخ مجلخ"، والفنان أحمد دوغان والفنان صبحي توفيق.