موديلات فساتين لأم العروس مستوحاه من زوجة ايلي صعب

العروس مع والدة العريس

العروس مع والدة العريس

زوجة ايلي صعب مع ابنها

زوجة ايلي صعب مع ابنها

فستان باللون الزهري

فستان باللون الزهري

فستان زهري

فستان زهري

فستان مميز

فستان مميز

فستان من مجموعة ايلي صعب 2019

فستان من مجموعة ايلي صعب 2019

 فستان نيلي مع ذهبي

فستان نيلي مع ذهبي

تنتظر كل أم اليوم الذي ترى فيه ابنتها مكللة بالأبيض في حفل زفافها. ولا يقتصر دورها على مشاركة ابنتها في كل تفصيل وخصوصا فستان الزفاف وانما ايضا عليها انتقاء ما يُناسبها من فستان لتبدو متألقة ومفعمة بالأنوثة بالقرب من ابنتها.

"هي"   فساتين لأم العروسين مستوحاه من زوجة ايلي صعب.

واليوم أردنا انتقاء بعض التصاميم التي اختارتها كلودين صعب زوجة المصمم العالمي اللبناني ايلي صعب في حفل ابنها.

"النعومة" هي العنوان الذي تقتضي به السيدة كلودين حيث تختار تصاميمها الموقعة بأنامل زوجها ودائما تنتقي ألوان مناسبة لبشرتها مثل الأزرق الفاتح "بيبي بلو" الذي ارتدته في حفل الزفاف حيث عكس لون عينيها الزرقاوين بطريقة رائعة وجاء بأكمام منسدلة off shoulder وحزام ذهبي زيّن الخصر وأكملت اطلالتها بأقراط وخاتم ماسيين وحذاء من نفس لون الفستان.

ومن التصاميم الرائعة التي يُمكن لأم العروس اختيارها فستان ذهبي من مجموعة ايلي صعب للهوت كوتور لعام2019، بأكمام طويلة من الشيفون مطرزة بالذهبي مع تنورة منسدلة مع شق طويل، وزيّنت اطلالتها بأقراط متوسطة الحجم، واختارت تسريحة شعر نصف رفعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Claudine Saab (@claudinesaab_fanpage) on

ولحفلات الزفاف ذو الطابع العربي يُمكن اختيار فستان نيلي مع ياقة على شكل v وعباءة طويلة ومفتوحة فوقه باللون النيلي ومطرزة بالذهبي بالإضافة الى فستان مميز وناعم بأكمام ¾ وتنورة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف مع حزام زيّن الخصر من لون الفستان.

استطاعت السيدة كلودين صعب نيل إعجاب الجميع بفضل اطلالتها الناعمة والتي عكست جمالها الأوروبي وتناسق الفساتين مع جسمها، استوحي منها الفستان الذي يتناسب مع جسم واطلالة والدتك خلال يومك الكبير.