فساتين زفاف عروس نجل ايلي صعب…  إطلالة ملكية ساحرة

العروسين

العروسين

 حفل زفاف نجل ايلي صعب

حفل زفاف نجل ايلي صعب

عروس نجل ايلي صعب

عروس نجل ايلي صعب

 فستان بقصة الكورسيه

فستان بقصة الكورسيه

 فستان مع ياقة طويلة

فستان مع ياقة طويلة

 فستان ملفت

فستان ملفت

فستان مميز

فستان مميز

فستان من مجموعة ايلي صعب 2020

فستان من مجموعة ايلي صعب 2020

 نجل ايلي صعب وعروسه

نجل ايلي صعب وعروسه

احتفل المصمم العالمي اللبناني ايلي صعب بحفل زفاف نجله ايلي جونيور وعروسه كريستينا مراد الذي استمر ثلاث ليال متتالية في لبنان.

"هي" تعرض فساتين زفاف عروس نجل ايلي صعب...اطلالة ملكية ساحرة.

ظهرت العروس بتصميمين مختلفين من فساتين الزفاف بتطريزات فخمة وأقمشة ذات طابع خاص. جاء التصميم الأول باللون الأبيض وتطريزات بخيوط وحبات فضية مع ياقة عالية وتدلت سلاسل من عنقها لتتصل بالفستان المتميِّز وتنورة منفوشة ball gown ، مع ذيل طويل ممتد ظهر بوضوح لحظة تبادلهما العهود من مراسم الزواج وطرحة طويلة زينت تسريحة شعرها المرفوعة ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها الأوروبية مع أقراط ماسيه من نوع drop earrings  لتضفي وهجاً ملوكياً على طلتها الساحرة.

كما أطلت العروس بفستان آخر يحمل اللون الذهبي من مجموعة المصمم الأخيرة لعام 2020،  يشبه تصميمه إطلالة الأميرات في الحفلات الملكية بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة ball gown.

وجاءت الطرحة مطرزة بالكامل من الأعلى حتى أطرافها، لتمتد على الفستان من الخلف، حيث أضافت إطلالة ملكية وأناقة من نوع خاص زينت تسريحتها المرفوعة.

مرة جديدة وكعادته استطاع المصمم ايلي صعب ابهار الجميع بتصاميمه المميزة التي تألقت بها معظم المشاهير العربيات ونجمات هوليوود.

يُذكر أن هذا العرس أقيم بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، كان أبرزهم، الفنانة إليسا، نانسي عجرم، وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي.